lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الدرك الملكي يعتقل فقيه اغتصب متزوجة بعد الرقية الشرعية

0

محطة24

 

اعتقلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بآيت أورير إقليم الحوز، أمس الاثنين، فقيه من مواليد 1978، متهم باستغلال الرقية الشرعية في ممارسة الجنس على ضحاياه من النساء.

 

وافادت  مصادر  محلية أنه تم الإيقاع بالفقيه المتزوج، بعدما تقدمت سيدة متزوجة تبلغ من العمر 27 سنة، بشكاية لدى درك آيت أورير، تخبر فيها بأنها تعرضت للاغتصاب من الفقيه المذكور.

 

وتضيف المصادر نفسها، أن المشتكية، الأم لطفلة، التي تعيش رفقة زوجها بإقليم زكورة، كانت تعاني من مرض نفسي، فرأت إحدى الأسر تربطها علاقة بالمشتكية، بإستضافتها في آيت اورير من أجل عرضها على فقيه يمتهن الرقية الشرعية.

 

وكشفت الشكاية، التي تقدمت بها الضحية، أنها رافقت إحدى بنات الأسرة التي استضافتها، تبلغ من العمر 16 سنة في زيارتها للفقيه بحي” إيكودار” قبل أن يطالبها للخضوع لحصة علاج بالرقية الشرعية، ويقدم لها مشروبا مجهولا أفقدها الإدراك، ثم قام باغتصابها بشكل عنيف.

 

وكشفت الشهادة الطبية التي تضمنتها الشكاية، تعرض الضحية للكي على جسدها بواسطة أداة حديدية، إضافة إلى تعرضها للاغتصاب بالقوة مما تنج عنه جرح غائر على مستوى المهبل، كما أنها أصبحت شبه فاقدة للذاكرة، بعد تدهور حالتها الصحية.

 

وحسب ما أكده أفراد عائلة الضحية، فإن زوج الضحية أصيب بصدمة قوية بعد علمه بالحادث.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.