lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هؤلاء هم المرشحون لخلافة بوسعيد في منصبه الوزاري

0

محطة24

 

كثرت التكهنات بعد إعفاء الملك محمد السادس لمحمد بوسعيد من مهامه كوزير للاقتصاد والمالية، عن من سيعوضه في هذا المنصب الحكومي الهام.

موقع “الهافنغتون بوست”  الأمريكي، في نسخته المغاربية الفرنكفونية،  ذكر ثلاثة احتمالات حول من سيعوض محمد بوسعيد على رأس وزارة الاقتصاد والمالية.

واعتبر الموقع، أن الخاسر الأكبر من الاإقالة هو حزب التجمع الوطني للأحرار مشيرا أن  قطاع الاقتصاد والمالية بالمغرب  يعاني من  تراجع الموارد المالية والتباطؤ في الاستثمار الخاص.

وأورد المصدر أنه إذا تم احترام منطق الأغلبية الحكومية، ومنح حقيبة الاقتصاد والمالية من جديد لحزب التجمع الوطني للأحرار، فإن الاحتمال الأكبر هو تعيين رئيس الحزب عزيز أخنوش الذي ترك انطباعا جيدا جدا في وزارة الفلاحة، وبالتالي فإن تعيينه مكان بوسعيد يقتضي البحث عن بديل له على رأس الوزارة التي يقودها حاليا.

خيار آخر طرحه الموقع هو نقل مولاي حفيظ العلمي إلى وزارة المالية، أو خلق وزارة تجمع الاقتصاد والصناعة، على الرغم من أنه من غير المرجح ذلك، و يمكن لحزب الحمامة الاستفادة من احتياطي  الأطر ممن لديهم تجربة وزارية مثل أنس بيرو، ونوال المتوكل، ومنصف بلخياط.

وأضاف المصدر احتمالا ثالثا بدخول  حزب الاستقلال للحكومة ومنح الحقيبة لنزار بركة ، خصوصا وأن الحزب قدم مذكرة حول تعديل قانون المالية 2018 لكنه خيار يبقى مستبعدا بحسب مراقبين إذ لن يقبل الاستقلال بحقيبة واحدة داخل الحكومة.

يشار إلى الديوان الملكي أصدر بلاغا امس حول الإعفاء جاء فيه أنه طبقا لأحكام الفصل 47 من الدستور، قرر الملك محمد السادس، بعد استشارة رئيس الحكومة، إعفاء محمد بوسعيد من مهامه كوزير للاقتصاد والمالية. موضحا أن هذا القرار الملكي يأتي في إطار تفعيل مبدإ ربط المسؤولية بالمحاسبة، الذي يحرص الملك أن يطبق على جميع المسؤولين مهما بلغت درجاتهم، وكيفما كانت انتماءاتهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.