lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الملاحي يفتتح فعاليات الدورة 15 لمهرجان اللمة بوادي لو بحضور وازن ونوعي

0

محطة24 – وادي لو 

 

افتتحت مساء اليوم فعاليات الدورة 15 لمهرجان اللمة بجماعة وادي لو تحث شعار “التربية والثقافة اساس التنمية” بحضور عدد من الشخصيات الرسمية في مقدمتها   محمد الاعرج وزير الاتصال والثقافة والياس العماري رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، والقنصل العام لفرنسا،  واحمد العمومري الكاتب العام لوزارة اصلاح الادارة و الوظيفة العمومية.

ما ميز  افتتاح هذه الدورة التي حضرها عدد كبير من رؤساء الجماعات القريبة من مدينة وادي لو،  الكلمة التي القاها محمد الملاحي رئيس جماعة واد لو، اكد خلالها على ان الثقافة في هذه المدينة السياحية هي مشعل التنمية والتطور والتقدم.

وابرز الملاحي على ان رئاسة الجماعة تشتغل وفق مبادئ الحكامة الجيدة وثقافة الديمقراطية التشاركية والتوجيهات النيرة لجلالة الملك، من اجل خدمة المواطن وقضاياه المحلية المرتبطة بالتنمية والتقدم.

وفي ذات السياق زف الملاحي بشرى جميلة لساكنة الجماعة تتمثل في  احداث دار الثقافة بجماعة وادي لو  بميزانية تصل الى  6 مليون درهم   ستوفرها وزارة الثقافة وجماعة وادي لو ستهيء الوعاء العقاري المجسد في قطعة ارضية.

وعرف حفل الافتتاح توقيع عدد من الاتفاقيات منها  اتفاقية احداث دار للثقافة وقعها كل من وزير الاتصال والثقافة و رئيس الجهة ورئيس جماعة وادي لو.

كما تم توزيع ادرع المشاركة في التكوين الذي نظمته وزارة اصلاح الادارة والوظيفة العمومية لفائدة عدد من الجماعات المجاورة لجماغة وادي لو في اطار اتفاقية الشراكة التي تم توقيعها في الدورة 14 للمهرحان بين الوزارة والجماعات المعنية. وقد سلم ادرع هذا التكوين احمد العمومري الكاتب العام للوزارة.

يذكر على ان حزب الاتحاد الاشتراكي كان حاضرا في حفل الافتتاح بوفد وازن من عضوات للمكتب السياسي وهن فتيحة سداس، امينة الطالبي، السعدية بنسهلي وبديعة الراضي،  وعضو المكتب السياسي مصطفى عجاب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.