lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

طقس الثلاثاء .. حرارة مفرطة تصل إلى 45 درجة ببعض المناطق

0

محطة24

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، الثلاثاء 07 غشت، أن يبقى الطقس حارا نسبيا إلى حار بالجنوب الشرقي والسهول الداخلية والسايس ومنطقة سوس وداخل الاقاليم الجنوبية، مع تمركز سحب غير مستقرة بمرتفعات الأطلس ومناطقها المجاورة وبالجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية مع نزول قطرات أو زخات رعدية محلية.

كما ستظهر سحب أخرى غير مدارية أو آتية من الجنوب ببعض الأقاليم الجنوبية، حيث ستنزل قطرات مطرية متفرقة مع احتمال بروز الرعد. فيما ستبقى الاجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب عموما بباقي المناطق. وسيلاحظ تشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما خلال الليل والصباح مصحوبة أحيانا بكتل ضبابية محلية قرب السواحل، مع زوابع رملية محتملة بالاقاليم الجنوبية. وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للبلاد، ومن القطاع الشمالي إلى أحيانا متقلبة الاتجاه عموما بباقي الأرجاء.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 16 و21 درجة بالمرتفعات والسواحل الأطلسية، وما بين 26 و31 درجة بالسايس والسهول الداخلية والجنوب الشرقي وداخل منطقة سوس وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 21و26 درجة بباقي مناطق البلاد.

وستتأرجح الحرارة العليا ما بين 25 و30 درجة فوق السواحل ومرتفعات الأطلس، وما بين 30 و35 درجة بالمنطقة الشرقية والريف والسفوح الجنوبية الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 35 و40 درجة بواد ملوية والسايس ومنطقة طنجة وسهول المحيط الاطلسي والجنوب الشرقي للبلاد وغرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 40 و45 درجة بالسايس وداخل منطقة الغرب واللوكوس وسوس وايضا بالسهول المتواجدة غرب الاطلس والشياظمة وشرق الأقاليم الجنوبية وأقصى الجنوب الشرقي للبلاد.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بمنطقة البوغاز، وهائجا إلى قليل الهيجان على طول السواحل الأطلسية ليصبح محليا هائجا عند نهاية زوال اليوم ما بين طرفاية والمهدية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.