lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

البيرمي الصادر بهذا التاريخى محمي بموجب مذكرة أمنية

0

محطة24

 

ما يلي عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية الصادرة اليوم الاثنين ..

*العلم:

-أفادت المندوبية السامية للتخطيط بأن الرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاك انخفض، خلال شهر يوليوز 2018، بنسبة 0,9 في المائة بالمقارنة مع الشهر السابق. وعزت المندوبية السامية، في مذكرة إخبارية حول الرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاك لشهر يوليوز 2018، هذا الانخفاض إلى تراجع الرقم الاستدلالي للمواد الغذائية ب2,2 في المئة، والرقم الاستدلالي للمواد غير الغذائية ب0,1 في المائة.

تفاجأ عدد من الحاصلين على رخصة السياقة بتاريخ سنة 2008، لدى توجههم إلى مصالح تسليم رخصة السياقة لتجديد رخصهم، بأنه تم تمديد أجلها لسنتين إضافيتين إلى غاية 2020. وبهذا فأصحاب هذه الرخص التي لا تحمل تاريخ انتهاء الصلاحية محميون بموجب مذكرة أمنية صدرت قبل أيام لشرطة المرور.

*الأحداث المغربية:

-فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، ليلة السبت، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في مواجهة موظفي شرطة، أحدهما برتبة مقدم شرطة رئيس فيما الآخر مقدم شرطة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالارتشاء. وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى توصل مصالح الأمن، زوال يوم السبت، بإشعار من مواطن من جنسية عربية رفقة زوجته المغربية، أفاد من خلاله بتوقيفه من قبل سيارة للشرطة، عمد طاقمها لاحقا إلى سلبه مبلغا ماليا مقابل عدم تسجيل مخالفة مرورية في حقه.

-تم تعيين الدبلوماسي المغربي، السفير بدر الدين العلالي، أمينا عاما مساعدا مكلفا برئاسة قطاع الاتصال والاعلام بالجامعة العربية. وجرى تعيين السيد العلالي في هذا المنصب بقرار صدر عن الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط. وكان الدبلوماسي المغربي الذي التحق بالجامعة العربية سنة 2015، يشغل قبل ذلك منصب الامين العام المساعد المكلف برئاسة قطاع الشؤون الاجتماعية.

*بيان اليوم :

-ثورة الملك والشعب وعيد الشباب .. محطتان للتقييم والتطلع إلى المستقبل. يخلد الشعب المغربي، اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء، الذكرى 65 لملحمة ثورة الملك والشعب (20 غشت)، في أجواء الحماس الوطني الفياض والتعبئة المستمرة، والتي جسدت أروع صور التلاحم في مسيرة الكفاح الوطني الذي خاضه الشعب المغربي بقيادة العرش العلوي في سبيل حرية الوطن واستقلاله ووحدته، وعيد الشباب (21 غشت) الذي يعبر عن حرص ملكي دائم على تأهيل الشباب الذي يجسد طموح الشعب حتى يضطلع بدوره كاملا في بناء مستقبل المغرب.

أكدت سميرة الحوات، مديرة وكالة الحوض المائي لسبو، أن الماء ثروة طبيعية نادرة، نحن مطالبين بتثمينها أكثر والحد من الاستغلال العشوائي. وأبرزت الحوات، في حديث للصحيفة، أن تعبئة المياه في القارورات يعتبر تثمينا للموارد المائية، مشيرة إلى أن هذه العملية تخضع، في إطار القانون، لعقود امتياز تمنح للمستغلين، وهو ترخيص تمنحه وكالات الأحواض المائية للشركات. وأكدت أن الكميات التي يتم استغلالها على مستوى الحوض تبقى ضعيفة جدا مقارنة مع الموارد المائية الإجمالية، ولا يشكل ذلك أي تأثير على الفرشة المائية، موضحة أن كميات المياه المعبأة المستغلة بحوض سبو لا تتعدى 2.3 مليون متر مكعب، فيما تصل الموارد المائية للحوض 5.6 ملايير متر مكعب.

*الاتحاد الاشتراكي:

-أكدت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، أن الأضرار المسجلة على الطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين زاكورة وورززات، على مستوى دوار ارشك، لا صلة لها بجودة الأشغال المنجزة مؤخرا بهذه الطريق. وذكر بلاغ للوزارة حول تأثير التساقطات المطرية التي عرفها إقليم زاكورة ما بين 13 و16 غشت الجاري على حركة السير والبنية التحتية بالطريق الوطنية رقم 9، أنه خلافا لما جاء في بعض الصحف المحلية والوطنية، فإن الأضرار المسجلة على هذه الطريق على مستوى دوار ارشك التابع لقيادة تامزموط بالنقطة الكيلومترية 000+545 راجع إلى ارتفاع منسوب مياه التساقطات على مستوى منشأة الصرف المتواجدة بالقرب من الرصيف المغمور.

قال سفير المغرب في المملكة العربية السعودية، مصطفى المنصوري، إن ظروف الحجاج المغاربة في الديار المقدسة تمر في أجواء “إيجابية”. وأوضح السيد المنصوري، في تصريح صحفي، أن تفقد أحول الحجاج المغاربة في إقاماتهم بمكة المكرمة ومكاتب الحج المغربية والنقاط الطبية التي تسهر على صحة وسلامة المواطنين من ضيوف الرحمان أكد أن “سير عملية الحج تمر في ظروف إيجابية”. وأضاف السفير المغربي أن الزيارة التفقدية التي قام بها ضمن الوفد الرسمي للحجاج المغاربة ليلة الخميس/الجمعة مكنت من “الاطمئنان على ظروف إقامة حجاجنا الميامين، والوقوف على الإجراءات المتخذة من أجل تأمين مقام طيب لحجاجنا في الديار المقدسة، تنفيذا للتعليمات السامية لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله“.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.