lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الرئيس الصربي يستقبل السيد ناصر بوريطة

0

محطة24

استقبل رئيس جمهورية صربيا، السيد ألكسندر فوسيتش، يوم أمس الثلاثاء بالعاصمة بلغراد، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي السيد ناصر بوريطة.

وجدد الرئيس الصربي، في تصريح خص به وكالة المغرب العربي للأنباء، التأكيد على دعم بلاده للوحدة الترابية للمملكة المغربية، مشيدا بعلاقات التعاون القوية التي تجمع بين المملكة وصربيا.

ودعا السيد فوسيتش، بالمناسبة، الى مواصلة دعم وتعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات الحيوية للبلدين، مبرزا أن اللقاء مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي مكن من بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر لقاء السيد ناصر بوريطة بالرئيس الصربي وفد مغربي يضم، على الخصوص، سفير المغرب لدى بلغراد السيد محمد أمين بلحاج، ومدير الشؤون الأوروبية في وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، السيد رضوان الدغوغي.

وفي وقت سابق، أجرى السيد بوريطة لقاء مع نائب الوزير الأول ووزير الشؤون الخارجية الصربي إيفيكا داسيتش، الذي وقع معه مذكرة تفاهم في مجال الشباب والرياضة.

وتعد زيارة السيد ناصر بوريطة لبلغراد المحطة الأولى ضمن جولة بمنطقة البلقان، تروم توسيع فضاءات التعاون مع دول المنطقة وتنويع شركاء المملكة في القارة الأوروبية.

ومن المتوقع أن تشمل الزيارة بعد العاصمة الصربية بلغراد، كل من العاصمة الرومانية بوخارست والعاصمة البلغارية صوفيا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.