lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

رئيس وزراء فرنسي سابق يقرر الترشح لرئاسة بلدية برشلونة

0

محطة24

قال رئيس الوزراء الفرنسي السابق مانويل فالس إنه سيترشح لمنصب رئيس بلدية مدينة برشلونة الإسبانية، وهي المرة الأولى التي يخوض فيها سياسي أوروبي كبير انتخابات رئيسية في دولة أخرى وهي أيضا مغامرة سياسية بالنسبة له.

وولد فالس في برشلونة عام 1962 لأب كتالوني وأم سويسرية إيطالية لكنه نشأ في فرنسا. وخاض كل حياته السياسية في فرنسا وتولى عدة مناصب من بينها رئيس بلدية وعضو في البرلمان ووزير قبل أن يتولى رئاسة الحكومة.

وبعد إخفاقه في الفوز بانتخابات الرئاسة الفرنسية، أصبح فالس يقضي وقتا أكبر في إسبانيا حيث يشارك في الحملة الرافضة لانفصال إقليم كتالونيا.

وقال فالس، الذي كان رئيسا للوزراء في حكومة الرئيس الاشتراكي السابق فرانسوا أولوند، في خطاب بالكتالونية والإسبانية والفرنسية أمس الثلاثاء إنه سيخوض انتخابات رئاسة بلدية برشلونة مستقلا.

وكان حزب ثيودادانوس (المواطنون) المنتمي ليمين الوسط قد قال إنه سيدعم فالس. وفاز الحزب بالانتخابات المحلية في كتالونيا العام الماضي ويقود الحركة المناهضة لانفصال الإقليم عن إسبانيا.

وأظهر استطلاع للرأي نشر في يونيو حزيران أن من المتوقع فوز ثيودادانوس بعشرة مقاعد فقط في مجلس مدينة برشلونة الذي يضم 41 مقعدا وذلك في الانتخابات المقبلة المقررة في مايو أيار 2019.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.