lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

يهم الطلبة … تسهيلات لإجراءات الاشتراك في طرامواي الرباط-سلا

0

محطة24 – سليم السالمي

 

أطلقت شركة طرامواي الرباط-سلا، مطلع الأسبوع الجاري، مجددا عملية “الكشك المتنقل طرام”، في نسختها الثانية، بهدف تسهيل إجراءات اشتراك ” ارتياح الطالب ” المخصص للطلبة.

وحسب الشركة المستغلة لشبكة طرامواي الرباط-سلا (ترانسديف)، فإن من أبرز مستجدات النسخة الثانية توسيع مجال عملية “ارتياح الطالب” ليشمل ثلاثة مواقع في آن واحد مقارنة مع النسخة السابقة، وتمديده على خمسة أسابيع.

و أوضح المدير العام للشركة فرانك سبيك إن الهدف من خدمة “الكشك المتنقل طرام” يتمثل في الاستجابة لحاجيات الطلبة الذين يشكلون جزء كبيرا من المنخرطين، من خلال تمكينهم من خدمة للقرب تتيح تفادي التوجه إلى الوكالات لتجديد انخراطهم، مضيفا أن هذه العملية ستساهم على الخصوص في تخفيف الازدحام بالوكالات المتواجدة في الرباط وسلا.

من جانبه، أبرز رئيس قسم الاتصال بالشركة، علاء الودغيري، النجاح الكبير الذي عرفته الدورة الأولى للكشك المتنقل، مؤكدا أنه سيتم خلال هذه السنة توسيع هذه الخدمة عبر وضع ثلاثة أكشاك في نفس الوقت على مستوى ثلاث جامعات في محور الرباط-سلا.

وتهم المواقع الرئيسية للاستقبال كليتي العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية أكدال والسويسي، والمعهد العالي للإعلام والاتصال، وكلية طب الأسنان، وكلية العلوم بالرباط، والمعهد الوطني للتهيئة والتعمير، وكليتي الآداب السويسي وباب الرواح، والحي الجامعي مولاي اسماعيل والمعهد الوطني للبريد والمواصلات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.