lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بالفيديو :مهاجر افريقي يعنف عنصرا من الوقاية المدنية لحظة انقاذه من الانتحار

0

محطة24

شهد حي جليز على الساعة الثانية والنصف من صباح اليوم الجمعة 28 شتنبر، حالة من الفوضى والارتباك بعدما اقدم مهاجر افريقي على محاولة للانتحار من شرفة احدى شقق اقامة “اليت”بحي جليز بمراكش.

و يظهر الفيديو الذي تداوله مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، محاولة شاب افريقي لإنهاء حياته عبر شنق نفسه، فيما يقوم مجموعة من الأشخاص والمسؤولين بمحاورته لمعرفة الاسباب الحقيقة وراء اقدامه على هذا الأمر.

واستنفر الحادث عناصر الامن التي تقاطرت الى عين المكان رفقة عناصر الوقاية المدنية،لتتمكن هذه الاخيرة من انهاء مغامرة المهاجر الافريقي و السيطرة عليه وسحبه من شرفة الشرقة بعد مجهودات مضنية.

و اقتادت عناصر الأمن المهاجر الافريقي الى مقر الدائرة الامنية قصد تحرير محضر في الموضوع ومعرفة الاسباب الحقيقة التي دفعته الى محاولة الانتحار.

و من جهة أخرى عبر العشرات من المواطنين الذين تابعوا تفاصيل حادثة اقدام المهاجر الافريقي على الانتحار، عن استياءهم من تصرف هذا الاخير الذي شرع بضرب عنصر من الوقاية المدنية بعد محاولته الوصول إليه و انقاده، مما اعتبره البعض سلوك غير مقبول بحق عناصر الوقاية المدنية.

فيما أعرب بعض الرواد الذين شاهدوا الفيديو عن امتعاضهم من سلوكات احد الاشخاص الذي تسلق سلم الوقاية المدنية وشرع في صفع المهاجر.
وتعالت اصوات الحضور منددين بمثل هذه السلوكات التي وثقتها كاميرات الهواتف النقالة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.