lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

امزازي يبدأ التحضير للموسم الدراسي المقبل مبكرا

0

محطة24

 

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي -قطاع التربية الوطنية، أنها ستشرع انطلاقا من شهر أكتوبر الجاري وإلى غاية شهر دجنبر المقبل، في الإعداد المبكر للدخول المدرسي،2020-2019، وذلك عبر اتخاذ مجموعة من الترتيبات والتدابير المناسبة، لإجرائه في أحسن الظروف.

وذكر بلاغ للوزارة، اليوم الاثنين، أن هذه التدابير تهم مجموعة من العمليات، أبرزها معالجة طلبات الاستيداع والتقاعد النسبي وتنظيم الحركة الانتقالية التعليمية وتنظيم مباراة ولوج مركز تكوين مفتشي التعليم ومباراة ولوج مركز التوجيه والتخطيط التربوي، وكذا تنظيم مباراة ولوج سلك تكوين أطر الإدارة التربوية وأطر الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي، وكذا تنظيم الأكاديميات الجهوية لمباريات توظيف أطر التدريس فضلا عن تكوين الأساتذة الناجحين في هذه المباريات.

أما بالنسبة للحركات الإدارية المتعلقة بأطر الإدارة التربوية، يضيف المصدر ذاته، فسيتم الشروع في التحضير لها وإنجازها مباشرة بعد الانتهاء من هذه العمليات .

وأبرز المصدر أن من شأن هذه المقاربة في تدبير وإنجاز العمليات المرتبطة بالتحضير المبكر للدخول المدرسي، أن تمكن، من جهة، من تحديد الحاجيات الفعلية من الموارد البشرية حسب الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين في أفق التغلب عليها، ومن جهة أخرى، فسح المجال أمام المترشحين الناجحين في مباريات التوظيف من الاستفادة من التكوين بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين في الوقت المحدد.

وأكدت الوزارة أنها تعول على الانخراط الإيجابي لكافة أطرها وعموم الفاعلين التربويين والشركاء الاجتماعيين في هذه الدينامية التدبيرية، كما تدعوهم إلى الانخراط والإسهام بفعالية في إنجاح هذه العمليات ، والتي سيتم الإعلان عنها بموجب مذكرات ستصدر، حسب الجدولة الزمنية المعدة لهذا الغرض.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.