lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عرض مبهر لأمرابط ينهيه بهدف رائع

0

محطة24 – وكالات

تصدر فريق “النصر” ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم، بعد فوز ساحق على ضيفه “الحزم” بنتيجة (5-1) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض لحساب الجولة الخامسة من البطولة.
وافتتح النيجيري أحمد موسى التسجيل لفريقه “النصر” مستفيدا من تمريرة المغربي نور الدين أمرابط عند الدقيقة 26، قبل أن يعدل “الحزم” النتيجة عن طريق البرازيلي ألميدا عند الدقيقة 32 ليكثف لاعبو النصر من هجماتهم على مرمى “الحزم”.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة، أضاف البرازيلي جوليانو مهاجم “النصر” الهدف الثاني لفريقه من لمسة واحدة مستفيدا من تمريرة أمرابط عند الدقيقة 47، ليتحسن أداء لاعبي “النصر” بفضل تحركات المغربي وانطلاقات النيجيري أحمد موسى، التي أثمرت عن الهدف الثالث عن طريق جوليانو.
وكسر أمرابط مصيدة التسلل وانفرد بالحارس مسجلا الهدف الرابع (74)، قبل ان يختم السهلاوي أهداف فريقه بتسجيله الهدف الخامس بعد عرضية من أحمد موسى، لتنتهي المواجهة بفوز “النصر” بخمسة أهداف مقابل هدف ل”للحزم”.
ورفع “النصر” رصيده إلى 15 نقطة بفارق نقطتين عن “الأهلي”، الذي فاز أمس على “الفيصلي”، وثلاث نقاط عن “الهلال” حامل اللقب، الذي يستعد لمواجهة “الزمالك” المصري، اليوم السبت، في كأس السوبر المصري السعودي.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.