lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الرباط .. إطلاق ماستر في التكنولوجيا الحيوية النباتية بجامعة محمد الخامس

0

محطة24

أطلقت جامعة محمد الخامس بالرباط، أمس الخميس 25 أكتوبر الجاري، ماستر ” مابيوفا”، وذلك بدعم من البرنامج الأوروبي لتبادل الطلبة والأساتذة بين الجامعات (إراسموس).
ويهدف الماستر، الذي يندرج في إطار السنة الجامعية 2018-2019 ، تكوين مهنيي الهندسة النباتية، وهي الشعبة التي تحظى بالإقبال في السياق العلمي والسوسيو-اقتصادي الراهن.
وفي هذا السياق، أكد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي، أن لهذا التكوين توجه عالمي إذ تمت بلورته من قبل ائتلاف جامعات من ثلاث دول هي فرنسا و إيطاليا وإسبانيا، مشيرا إلى أن الجامعة ستعمل عبر هذا المشروع على تبني مقاربة مبتكرة من شأنها إرساء دروس عديدة للتعليم عن بعد، وتكوين أساتذة أوربيين ومغاربة في مناهج التعليم الجديدة.
وأبرز الوزير أن العشرين طالبا الذين يمثلون الفوج الأول من الماستر سيكون بإمكانهم دراسة كل فصل بالجامعات الشريكة، منوها بـ” المكتسب المحقق والذي من شأنه الانفتاح على ثقافات جديدة وتملك معارف جديدة تتجاوز التعلم”.
من جانبه، أكد المنسق المغربي للمشروع ، عبد العزيز السموني، أنه تم إرساء الماستر حتى يستجيب لاحتياجات المغرب في ميدان الصناعات الغذائية العصرية، موضحا أن التكوين  يضم 18 وحدة توفر للمتعلمين منصة للتعلم.
وتم بلورة هذا التكوين الدولي الممول في إطار  مشروع يموله البرنامج الأوروبي “إراسموس، كاباسيتي بويلدينغ”، من قبل ائتلاف يضم 13 جامعة ومعاهد بحث أوروبية ومغربية.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.