lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المغرب ينتخب رئيسا مساعدا للجمعية الإفريقية للإدارة العمومية

0

محطة24 – عبدو الايوبي

 

انتخب المغرب في شخص السيد محمد بنعبد القادر ، وزير إصلاح الإدارة و الوظيفة العمومية، بالإجماع، رئيسا مساعدا للجمعية الإفريقية للإدارة العمومية.

و قد جرت أطوار هذا الانتخاب خلال المناظرة 39 للجمعية في الفترة الممتدة من 05 إلى 09 نونبر 2018, حيث ترأس وفد وزارة إصلاح الإدارة و الوظيفة العمومية ، السيد عزيز خلادي، مدير الموارد البشرية و المالية.

و في نفس السياق، تشكل مكتب الجمعية الجديد كالتالي: زامبيا في الرئاسة، المغرب رئيسا مساعدا، مصرا نائبا للرئيس عن شمال إفر يقيا، بوتسوانا نائبا للرئيس عن إفريقيا الاستوائية، الكامرون نائبا للرئيس عن وسط إفريقيا و أوغندا عن شرق إفريقيا.

خلال أطوار هذه المناظرة، تم تسليم الميدالية الذهبية للجمعية إلى السيدة نجاة زروق ، مديرة الأكاديمية الإفريقية للحكامة و التي مقرها الرباط، و ذلك اعترافا بمجهوداتها في ميدان الحكامة و الإدارة العمومية بإفريقيا.

و للإشارة، فقد انعقدت الدورة 39 للمناظرة تحت عنوان ” الإبتكار، الاندماجية، الشموالية: أسس التحول في الحكامة و الإدارة العمومية في إفريقيا لتحقيق أجندة 2063 الإفر يقية ، و أهداف التنمية المستدامة”. و خلال هذه المناسبة، تمت مناقشة سبل تقوية مبادرات البحث العلمي و التنمية، و تطوير الشراكة بين الجمعية الإفريقية للإدارة العمومية و الحكومات الإفريقية و المنظمات الدولية.

و قد شكلت هذه المناظرة كذلك، فرصة لتلاقح الأفكار و مناقشة وسائل تغيير الحكامة العمومية في إفريقيا، بغية تحقيق أهداف التنمية المستدامة، و كذلك مناسبة لتبادل التجارب و الممارسات الفضلى بين ممثلي الدول المشاركة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.