lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

موريتانيا تتأهل لنهائيات الأمم الأفريقية لأول مرة في تاريخها

0

محطة24 – وكالات

تأهل المنتخب الموريتاني لكرة القدم لأول مرة في تاريخه إلى نهائيات أمم أفريقيا 2019، بعد أن فاز في مواجهته مع منتخب بوتسوانا، بحصة 2-1 لحساب المجموعة التاسعة ضمن الجولة الخامسة، والتي دارت في ملعب شيخا ولد بيديا في نواكشوط.

وقد رفع المنتخب الموريتاني رصيده إلى 12 نقطة، ليحتل صدارة المجموعة، تاركا المركز الثاني لمنتخب أنغولا برصيد 9 نقاط، يليه منتخب بوركينا فاسو في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، فيما تراجع منتخب بوتسوانا إلى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ويعود الفضل في فوز المنتخب الموريتاني، إلى المهاجم اسماعيل جاكيتي الذي سجل هدف الحسم الثمين في الدقيقة 84، أمام أكثر من 10 آلاف متفرج موريتاني.

وفاجأ المنتخب البوتسواني أصحاب الأرض بهدف مبكر في الدقيقة 4 من المباراة عن طريق المهاجم كيجالي كوبي، لكن منتخب “المرابطين” تدارك الأمر بعد أن تمكن من تحقيق التعادل بواسطة اللاعب الحسن العيد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وبعد سلسلة من الفرص الضائعة تمكن المنتخب الموريتاني في الشوط الثاني من المباراة، من تسجيل هدف الفوز بفضل جاكيتي من خلال تسديدة زاحفة، مرت عن يسار حارس المرمى البوتسواني.

وبذلك تضمن خمس منتخبات عربية الحضور في النهائيات الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون العام المقبل، وهي المغرب ومصر، تونس، والجزائر، وموريتانيا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.