lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الحليمي: الأسعار انخفضت في أكتوبر

0

محطة24

سجل الرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاك، خلال شهر أكتوبر 2018، انخفاضا ب 0,1% بالمقارنة مع الشهر السابق.

 

وبحسب مذكرة اخبارية صادرة عن المندوبية السامية للتخطيط فقد نتج هذا الانخفاض عن تراجع الرقم الاستدلالي للمواد الغذائية ب 0,5% وارتفاع الرقم الاستدلالي للمواد غير الغذائية ب 0,1%.

 

وهمت انخفاضات المواد الغذائية المسجلة ما بين شهري شتنبر وأكتوبر 2018 على الخصوص أثمان ” الفواكه ” ب 4,6% و” السمك وفواكه البحر ” ب 3,1% و” اللحوم ” ب 0,5%. وعلى العكس من ذلك، ارتفعت أثمان ” الخضر ” ب 1,4% و ” المياه المعدنية والمشروبات المنعشة ” ب 0,2%. فيما يخص المواد غير الغذائية، فإن الارتفاع هم على الخصوص أثمان ” المحروقات ” ب 1,5%.

 

وسجل الرقم الاستدلالي أهم الانخفاضات في أكادير والحسيمة ب 0,4% وفي فاس و القنيطرة والرباط وبني ملال ب 0,3% وفي تطوان ومكناس والعيون ب 0,2%. بينما سجلت ارتفاعات في كل من سطات وآسفي ب 0,3% وكلميم ب 0,2%.

 

بالمقارنة مع نفس الشهر من السنة السابقة، سجل الرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاك ارتفاعا ب 1,1% خلال شهر أكتوبر 2018. وقد نتج هذا الارتفاع عن تزايد أثمان المواد غير الغذائية ب 2,0% وتراجع المواد الغذائية ب 0,8%. وتراوحت نسب التغير للمواد غير الغذائية ما بين ارتفاع ب 0,3% بالنسبة  ل “المواصلات” و ب  6,5%بالنسبة ل “المواد والخدمات الأخرى”.

 

وهكذا، يكون مؤشر التضخم الأساسي، الذي يستثني المواد ذات الأثمان المحددة والمواد ذات التقلبات العالية، قد عرف خلال شهر أكتوبر 2018 ارتفاعا  0,1%بالمقارنة مع شهر شتنبر 2018 و ب 0,7% بالمقارنة مع شهر أكتوبر 2017.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.