lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ريال مدريد يدعم راموس أمام اتهامات المنشطات

0

محطة24

نفى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الادعاءات بشأن خرق قائده سيرجيو راموس لقوانين مكافحة المنشطات، في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوربا 2017.

وبحسب مجلة “در شبيغل” الألمانية فإن راموس سقط في اختبار الكشف عن المنشطات بعد ثبوت تناوله مادة ديكساميثاسون قبل المباراة النهائية التي حسمها النادي الملكي لصالحه أمام جوفنتوس الإيطالي 4-1 على ملعب “ميلينيوم” في كارديف.

 

وقال النادي الملكي حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة القارية (13) آخرها في الأعوام الثلاث الأخيرة في بيان له، أن راموس “لم ينتهك أبدا أي قانون من قوانين مكافحة المنشطات”، مضيفا أن الاتحاد الأوربي “أغلق القضية على الفور” بعد “التحقق من خبراء من الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات والاتحاد الأوربي نفسه”.

 

وبحسب تسريبات “فوتبول ليكس”، فإن راموس خضع لفحص منشطات أثبت ارتفاعا في نسبة مادة الكورتيكوييد عقب المباراة النهائي لدوري أبطال أوربا في ماي 2017، قبل تبرئته من قبل الاتحاد الأوربي الذي اعتبر أنه “تناول نسبة مرخصة”.

 

وأوضح موقع ميديا بارت الاستقصائي الفرنسي أن راموس اعترف بتناول هذه المادة، ولكن عن طريق الحقن داخل المفصل، وهي حجة مقنعة بالنسبة إلى الاتحاد الأوروبي الذي برأ قائد النادي الملكي في النهاية.

 

وتطرق الموقع أيضا إلى سقوط راموس في فحص ثان للكشف عن المنشطات في أبريل 2018 عقب مباراة في الدوري الإسباني ضد ملقا.

 

وأشار إلى أن المدافع قام بالاستحمام بعد المباراة، “على الرغم من تحذيرات مفتش وكالة مكافحة المنشطات الإسبانية”. ويحظر القانون الإسباني ذلك لأنه يمكن للرياضي الاستفادة من الحمام للتبول وبالتالي تحريف نتائج الفحص.

 

وتابع أن المسؤول القضائي في نادي ريال مدريد أبدى قلقه في رسالة إلكترونية إلى المدير العام للنادي خوسيه آنخل سانشيز لكون العقوبات في هذا النوع من الخروقات “تكون قاسية جدا، سواء بالنسبة للاعب وللنادي وطبيب الفريق”.

 

لكن الوكالة الإسبانية لمكافحة المنشطات كانت بدورها متسامحة مع المدافع الدولي الإسباني. وأكدت الوكالة لميديا بارت أن “نتائج التحقيق لم تكشف أي شيء يمكن أن تدل على وجود عمل ينتهك قوانين مكافحة المنشطات”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.