lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الحوامض المغربية تواصل اختراق أسواق أمريكا الشمالية

0

محطة24

وصلت، خلال الأسبوع الماضي، أولى شحنات الحمضيات المغربية إلى ميناء نيوجرزي بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في إطار شراكة شحن جديدة الخدمة في اتجاه أمريكا.

 

ورست السفينة «إم في فوجي» التي تديرها شركة «سيتريد» في محطة «غلوسستر» البحرية بمدينة  غلوسر، بولاية نيو جيرزي، لتفريغ مجموعة متنوعة من منتجات الحمضيات المغربية.

 

وقال ليو هولت، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «هولت لوجيستيكس»، المشغل لشركة “غلوسستر تيرمينالز”: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بشركائنا في مجال الشحن الجدد في شركة ماروك فروت بورد إلى «غلوسستر», مشيرا إلى أن الشركة متحمسة لجلب منتجات الحمضيات الموسمية إلى الأسواق الأمريكية والكندية.

 

وتضمنت هذه الشحنة الخاصة أكثر من 4000 لوح من الكلمينتين، والليمون والماندرين، منها حوالي 75 في المائة مخصصة للمتاجر الكبرى الكندية، والبقية متجهة إل الأسواق الأمريكية. وستستمر الخدمة بوتيرة نصف أسبوعية في «غلوسيستر تيرمينالز» حتى أبريل 2019، الذي يتزامن مع نهاية موسم زراعة الحمضيات المغربية.

 

الحمضيات القادمة من مدينة أكادير ليست وحدها التي تستفيد من التجارة مع الولايات المتحدة، ذلك أن المغرب يصدر أيضا كميات هامة من الكليمنتين نحو السوق الأمريكية انطلاقا من ضيعات مدينة بركان.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.