lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الكاميرون تطعن في قرار الاتحاد القاري الأخير لكرة القدم

0

محطة24 – وكالات

ارتفعت العديد من الأصوات الغاضبة في الكاميرون، بسبب قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أول أمس الجمعة، سحب شرف تنظيم نهائيات كأس إفريقيا للأمم من البلد، ومنحه لبلد آخر، جراء تأخر الأشغال، وعدم قردتها على الاستجابة لتعاليم دفتر التحملات الذي وضعه الـ”كاف”.

 

وحسب صحيفة “camer” الكاميرونية، فإن الاتحاد الكاميرونية، ومعه الحكومة الكاميرونية مطالبان ” بالتوجه لمحكمة التحكيم الرياضية، وذلك من أجل الطعن في قرار الاتحاد القاري الأخير”.

 

وجاء في تقرير للصحيفة، بأن ” الكاف أبان عن رغبة مسبقة في سحب شرف التنظيم من البلد، وذلك بعد أن قام بتعديل دفتر التحملات الخاص بهذه المسابقة، إذ تم رفع عدد البلدان المشاركة إلى 24 منتخبا عن 16″.

 

واعتبر المصدر نفسه، أن رئيس الجمهورية الكاميرونية ” تعهد بالرغم من ذالك بزيادة عدد الملاعب والفنادق والبنى التحتية اللازمة، وبدل البلد مجهودات كبيرة في هذا المضمار، قبل أن يتم صفعه في النهاية بهذا القرار، كما أن الكاميرون قادرة على الوفاء بكل تعهداتها قبل انطلاق المنافسة، شهر يونيو المقبل”.

 

وفي السياق ذاته، خلف هذا القرار غضبا عارما لعدد من نجوم الكرة الكاميرونية، على غرار المدرب السابق لمنتخب الكاميرون، جون بول نكونو، الذي قال في تصريحات إعلامية، إن “هذا القرار ظالم وقد صدمنا جميعا”.

 

وصرح نكونو في تصريح نقلته صحيفة “directinfo” قائلا: ” لا يمكنني  التعبير عن صدمتي بهذا القرار، ولا توجد كلمات تصف ما أشعر به، لقد قدمت الكاميرون ورئيس البلاد بول بيا، ضمانات عديدة للاتحاد القاري من أجل إنجاح هذا الحدث، لكن الـ”كاف” كان له رأي آخر، لقد تم جرنا إلى الوحل”.

 

من جانبه، كتب باتريك مبوما، المهاجم الشهير السابق للمنتخب الكاميروني تدوينة على حسابه الرسمي على “تويتر” قال فيها، ” أنا مصدوم فعلا، أعتقد أن 7 أشهر هي 197 يوم، وهو وقت كافي لإتمام التحضيرات، أشعر أنني محطم، وداعا كرة القدم، سننتظر آثارا رياضية ومالية بل حتى سياسية”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.