lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

إسبانيا .. اعتقال مغربي يشتبه في انتمائه لمنظمة إرهابية

0

محطة24

قالت وزارة الداخلية الإسبانية إن مصالح الأمن ألقت القبض الاثنين بساغونتو بإقليم فالنسيا ( شرق إسبانيا ) على شخص من جنسية مغربية يشتبه في انتمائه إلى منظمة إرهابية.

وأكدت الوزارة في بيان لها أن هذا الشخص ( 46 سنة ) كان يقوم عبر شبكة الأنترنت بالإشادة بالعمليات الإرهابية والدفاع عن الأفكار المتطرفة والعنف إلى جانب قيامه بأنشطة التلقين والاستقطاب عبر استغلال شبكات التواصل الاجتماعي.

وكشفت التحقيقات التي قامت بها الأجهزة الأمنية أن المشتبه به كان قد دخل في اتصالات مع أحد أعضاء المنظمة الإرهابية (جبهة النصرة ) التابعة لتنظيم القاعدة والتي عبر له خلالها عن استعداده للسفر إلى سوريا من أجل المشاركة في القتال بهذا البلد.

وأوضحت نفس المصادر أن الشخص المعتقل استخدم تهريب المخدرات بهدف تمويل انتقاله إلى منطقة الصراع في سوريا مشيرة إلى أنه علاوة على ذلك فقد انخرط مؤخرا في مسلسل من الغلو دفعه إلى تبني عادات وسلوكيات جد متطرفة.

وكان المعني بالأمر يتصفح عبر شبكة الأنترنت العديد من المحتويات الخاصة بالدعاية للإرهاب خاصة تلك التي تشيد بالعمليات الإرهابية وبأعمال العنف في مناطق النزاع وكثيرا ما كان يعبر في ما ينشره على مواقع التواصل الاجتماعي عن رغبته في الموت في عمل إرهابي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.