lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

نقابة “مخاريق” تُعلن تشبتها بمقاطعة جلسات الحوار الاجتماعي المتضمنة لنفس العرض الحكومي

0

محطة24

مباشر بعد انسحابه من اجتماع اللجنة التقنية الذي دعت إليه الحكومة، أول امس الاثنين، ممثلي المركزيات النقابية، أصدر الاتحاد المغربي للشغل، بلاغا يعلن فيه، “مقاطعة كل جلسة تتضمن نفس العرض الحكومي الذي لا يرقى إلى طموح وتطلعات عموم المأجورين” على حد تعبيره.

وقالت نقابة “مخاريق” إن قرار انسحابها من الحوار، جاء ” تماشيا مع موقفه المعلن في بلاغه الصادر بتاريخ 3 نونبر 2018 والقاضي بمقاطعة كل جلسة حوار تتضمن نفس العرض الحكومي الذي لا يرقى إلى طموح وتطلعات عموم المأجورين”.

وعللت النقابة المذكورة في ذات المصدر، أنه “من منطلق إيماننا وتمسكنا بفضيلة الحوار، آثارنا حضور هذه الجلسة التي تأكد لنا خلالها محافظة الحكومة على نفس العرض الهزيل السابق، الذي نرفضه، مؤكدين تشبثنا بموقفنا الثابت القاضي بضرورة الاستجابة لمطالبنا العادلة”.

وتشبثت نقابة “مخاريق”، بـ”الزيادة العامة في الأجور بالقطاع الخاص والوظيفة العمومية وكل المؤسسات العمومية، وأن يتم تعميمها على سائر الفئات، والتخفيض الضريبي، والرفع من الحد الأدنى للأجر، وضرورة الاستجابة لمطالب عدد من الفئات المتضررة من النظام الأساسي في الوظيفة العمومية والمؤسسات العمومية والجماعات الترابية، وتنفيذ ما تبقى من اتفاق 26 أبريل 2011 وكذا إيجاد حلول منصفة للمشاكل القطاعية الراهنة”.

وندد الاتحاد،  بالموقف الحكومي اتجاه المطالب التي وصفتها  بـ”العادلة و المشروعة” للطبقة العاملة، مؤكدا على “استمرار تشبته بمطلب الزيادة العامة في الأجور والمعممة على كل القطاعات والمؤسسات  الفئات بدون استثناء”. على حد قول ذات البلاغ.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.