lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية تنظم مباراة موحدة للأشخاص في وضعية إعاقة

0

محطة24

 

أعلنت وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، عن تنظيم مباراة موحدة خاصة بالأشخاص في وضعية إعاقة لولوج درجة متصرف من الدرجة الثالثة، يوم الأحد 23 دجنبر 2018، بالمدرسة الوطنية العليا للإدارة، وبأماكن أخرى ستحدد لاحقا في الاستدعاءات الموجهة إلى المرشحين.

وأوضحت الوزارة في بلاغ أن هذه المبادرة، الأولى من نوعها، تأتي في إطار تفعيل القرار المتعلق بتحديد شروط وإجراءات وبرامج تنظيم المباريات الموحدة للتوظيف ضمن الهيئات المشتركة بين الوزارات، الخاصة بالأشخاص في وضعية إعاقة.

وتسهيلا لعملية الترشيح للمباراة التي انطلقت منذ 19 نونبر إلى غاية 3 دجنبر 2018، قامت الوزارة بتنسيق مع وزارة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية، بإحداث شباك وحيد لاستقبال ملفات الترشيح بشكل مباشر، مجهز بالترتيبات التيسيرية الضرورية، وذلك بما يضمن تمكين المترشحات والمترشحين من الحصول على شهادة الإعاقة وإيداع ملفات ترشيحهم، في وقت وجيز وفي نفس المكان، مع إمدادهم بكافة التوضيحات والمعلومات المرتبطة بالمباراة.

وأضاف المصدر أن عملية استقبال ملفات الترشيح مرت في ظروف جيدة، استحسنها كافة المترشحين، الذين بلغ عددهم الإجمالي، على إثر هذه العملية، 1010 مترشحا، 308 منهم من النساء (حوالي 30.4 بالمائة من مجموع المترشحين)، مشيرا إلى أن الوزارة ستشرع، بتنسيق مع القطاعات الوزارية المعنية بالمباراة، في دراسة جميع ملفات الترشيح المتوصل بها، وذلك من أجل حصر لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة وتوجيه استدعاءات إليهم لاجتياز الاختبار الكتابي المقرر يوم 23 دجنبر 2018.

وبالموازاة مع ذلك، تسهر الوزارة، تحت إشراف رئيس الحكومة وبتنسيق مع وزارة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية والمدرسة الوطنية العليا للإدارة، على توفير الترتيبات التيسيرية اللازمة والمناسبة، التي من شأنها أن تسمح للمترشحات والمترشحين باجتياز المباراة في أحسن الظروف، وفي ظل احترام مبادئ الشفافية والاستحقاق والمساواة وتكافؤ الفرص.

ويأتي الإعلان عن هذه المباراة، يذكر البلاغ، بعد عقد سلسلة من الاجتماعات التنسيقية مع مصالح رئاسة الحكومة ومختلف القطاعات الوزارية، توجت بحصر عدد المناصب المالية المفتوحة للتباري في 50 منصبا، موزعة على 17 قطاعا وزاريا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.