lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

فضاء سكومة الفني يزرع الفرحة في نفوس نزلاء سجن خريبكة

0

محطة24

احتضنت مؤسسة السجن المحلي بخريبكة يوم أمس الأربعاء، احتفالية فنية متنوعة نظمها فضاء سكومة لمحترفي التنشيط، وذلك في إطار فعاليات قافلة الابتسامة للجميع في دورتها السادسة، والتي جابت مناطق في الوسط القروي والحضري.

وتندرج هذه الاحتفالية، في إطار الاحتفاء باليوم الوطني للسجين، والذي يأتي كتتويج لمسار سنة في المجال الاجتماعي والثقافي والرياضي، وكذلك تدبير البرامج التربوية عبر الاحتفال بالنزلاء المتميزين.

وعرف الحفل فقرات من فن التراث المحلي لعبيدات الرمى من اداء النزلاء،  والألعاب السحرية، بالإضافة إلى وصلات فنية طربية من أداء الفنان حسن سلطان بمرافقة العازف حمودة الزهرواي، الى جانب موسيقى استعراضية لفرقة ماركو طونو للباتوكادا  .

كما شهد الحفل الذي تميز بحضور فعاليات جمعوية وإعلامية، وزيارة وفد رسمي على رأسه باشا المدينة أيضا، تنظيم معرض للفنون التشكيلية، تم مسابقة لفائدة النزلاء بعنوان في”مؤسساتنا نجم”، ولوحات غنائية متنوعة، مع وصلة ترفيهية للألعاب السحرية لنجم الخفة علي غنينو، وهي الفقرات التي تفاعل معها النزلاء بشكل كبير.

وتعد هذه التجربة الفنية التي تقام بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجمع الشريف للفوسفاط وجماعة خريبكة، تحت شعار”لنجعل بيئتنا تبتسم، من التجارب المميزة، بإبعاد تربوية وبيئية وتحسيسية، وجمالية، تساهم في صقل المواهب، وتنمية المهارات، وتقريب الفرجة الى الجمهور، خاصة في العالم القروي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.