lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

غدا حفل تنصيب الرئيس الجديد لجامعة محمد الخامس بالرباط

0

محطة24

صادق مجلس الحكومة المنعقد يوم الخميس 29 نونبر 2018، تحت رئاسة السيد رئيس الحكومة، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور. وقد تم تعيين الأستاذ محمد غاشي في منصب رئيس جامعة محمد الخامس بالرباط.

 ينظم حفلا لتنصيب الرسمي، يوم الجمعة 14  دجنبر 2018، ابتداء من الساعة التاسعةوالنصف صباحا، بكلية العلوم، الكائنة بشارع ابن بطوطة بالرباط.

سيترأس هذا الحفل، وزير التربية الوطنية، والتكوينالمهني، والتعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور سعيد أمزازي، وذلكبحضور وزراء و شخصيات مغربية وأجنبية وكذا رؤساء جامعات مغربية ورؤساء مؤسسات بالاضافة إلى شركاء سوسيواقتصاديين وأساتذة وإداريــين وطلبة.

 محمد غاشي أستاذ التعليم العالي في المجالات الطاقية، حائز على دكتوراه الدولة من كلية العلوم بالرباط بإشرافمشترك مع المعهد الوطنيللعلوم التطبيقية بتولوز.

شغل الأستاذ محمد غاشي منصب مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بسلا  التابعة لجامعة محمد الخامس بالرباط  لمدة تزيد عن اثني عشر سنة (2001-2014)، و منذ مايو 2015، شغل الأستاذ محمد غاشي منصب نائب رئيس مكلف بالحكامة بجامعة محمد الخامس بالرباط  إلى حين تعيينه رئيسا لها.

الأستاذ محمد غاشي، حاصل على عدة شهادات في الحكامة وتدبير نظم التعليم العالي من مؤسسات وطنية ودولية و ناشرلأكثر من ثلاثين مقال علمي في عدة مجلات دولية محكمة وحائز على جائزة “جوندمال 2018” ، من طرف الجمعية الدولية للبيداغوجية الجامعية (AIPU) . 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.