lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

رئيس برلمان المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا يشيد بالرؤية الاستراتيجية لجلالة الملك في تسريع الاندماج

0

محطة24 – سليم السالمي

أجرى السيد الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، يومه الأربعاء 21 مارس 2018 بمقر المجلس، مباحثات مع السيد Moustapha Cissé Lo “مصطفى سيسي لو” رئيس برلمان المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا (CEDEAO)، وذلك على هامش مشاركته على رأس وفد برلماني هام في أشغال الندوة التي ينظمها البرلمان المغربي بالتعاون مع برلمان المجموعة حول موضوع “تيسير تنقل الأشخاص والبضائع بين البلدان الإفريقية: أي آليات”.

خلال هذا اللقاء، أشاد السيد رئيس برلمان المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا بالرؤية الاستراتيجية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس في تسريع الاندماج بين بلدان القارة الإفريقية وتعزيز التعاون جنوب-جنوب. وأضاف أن عودة المغرب لأسرته المؤسساتية بالاتحاد الإفريقي وطلبه الانضمام للمجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا يأتي في إطار تقوية القارة الإفريقية ومواجهة التحديات التي تفرضها العولمة.

وأوضح السيد “مصطفى سيسي لو” أن الاندماج الإقليمي وتعزيز دور الديبلوماسية البرلمانية يشكلان محورين أساسين لخطة عمل برلمان المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا خلال المرحلة الحالية، مشيرا إلى أن تنظيم هذه الندوة بالتعاون مع البرلمان المغربي يدخل في إطار ترسيخ التعاون بين المؤسستين ويهدف إلى إشراك ممثلي شعوب المنطقة في دراسة ومناقشة القضايا التي تهم المغرب وبلدان المجموعة.

من جهته، أكد السيد رئيس مجلس النواب أن المغرب بقيادة جلالة الملك محمد السادس يومن بالاندماج والوحدة الإفريقية، منوها بالمناسبة بتوقيع القادة الأفارقة على اتفاقية التبادل الحر بين بلدان القارة. كما هنأ السيد رئيس برلمان المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا على حصوله على جائزة منتدى “كروس مونتانا” لسنة 2018 تقديرا للجهود التي يقوم بها برلمان المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا في تكريس الاندماج الإقليمي والدفاع عن مصالح شعوب المنطقة.

كما رحب السيد المالكي بالدعوة التي وجهها له السيد رئيس برلمان المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا من أجل المشاركة في ندوة إقليمية تتزامن مع انعقاد الدورة الاستثنائية لبرلمان المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا بأبيدجان نهاية السنة الحالية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.