lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

نادي قضاة المغرب يدعو للتطبيق الصارم للقانون ضد خروقات البوليساريو

0

محطة24 – حاتم البيضاوي

 

شدد نادي قضاة المغرب، على “ضرورة التطبيق الصارم للقانون من قبل الهيآت الأممية المختصة، والتعامل بكل حزم مع الخروقات التي يقوم بها البوليساريو، بما يضمن إحترام جميع القرارات المتخذة لحل النزاع المفتعل”.

وعبر النادي ذاته عن، “إستنكاره الشديد للاستفزازات التي يقوم بها أعداء الوحدة الوطنية الترابية، في تحد سافر لمختلف الاتفاقات المبرمة تحت إشراف هيئة الأمم المتحدة، وخرقا للقانون الدولي الإنساني”.

جاء ذلك، في بيان للنادي، عقب اجتماع تشاوري خصص لتدارس تطورات القضية الوطنية، واعتبر النادي “أن السلطة القضائية، وباعتبارها جزء من السيادة الوطنية الممارسة في كل ربوع الوطن، بما فيها أقاليم الصحراء المغربية، هي المناط الدستوري لكل تقدم تنموي بتلك الأقاليم، لما لها من دور في حماية حقوق وحريات كافة المواطنين، أفرادا كانوا أو جماعات، وضمان أمنهم القضائي وتطبيق القانون”.

وأكد نادي القضاة على “تشبثه بكل شبر وذرة من تراب صحرائنا المغربية، وعن وقوفه وراء مؤسسات المملكة المغربية، وفي طليعتها جلالة المنصور بالله الملك محمد السادس، في كل الجهود والمساعي الديبلوماسية المبذولة، مع تأكيده على مبادرة الحكم الذاتي الصادرة عن المملكة، والتي تلقتها هيأة الأمم المتحدة بالإشادة والتنويه”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.