lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

موسكو.. لجنة ترشيح موروكو 2026 تجتمع بالاتحادات الاوروبية

0

محطة24

 

عقدت لجنة الترشيح المغربي موروكو 2026 صباح اليوم الثلاثاء أحد أهم لقاءاتها برؤساء الاتحادات الكروية بالاتحاد الأوربي، بالعاصمة الروسية موسكو

و قدم الوفد المغربي الذي ترأسه كل من مولاي حفيظ العلمي و فوزي لقجع عرضاً هاماً أمام عدة رؤساء للاتحادات الكروية الأوربية لإقناعهم بالتصويت لصالح المغرب غداً الأربعاء.

و جدد رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم دعم فرنسا الكامل للترشيح المغربي، مؤكداً وقوفه لكسب الدعم لدى بقية الاتحادات الأوربية الصديقة، للتصويت لصالح المغرب.

وقدم الوفد المغربي، شريط فيديو جميل عن الترشيح المغربي يظهر المميزات الفريدة للترشيح المغربي من قرب جغرافي، وانخراط للدولة المغربية بجميع مكوناتها، بحضور أعضاء لجنة الترشيح المغربي.

وتخللت هذه العروض كلمات لكل من فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي دعا رؤساء الاتحادات الأوربية الى التصويت للمغرب، إضافة الى نجوم العالم في الكرة، بينهم البرازيلي روبيرتو كارلوس، الألماني لوتر ماتيوس والسينغالي خاليلو فاديغا.

وينتظر أن يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم غداً الأربعاء اسم الملف الذي سيحظى بشرف تنظيم مونديال 2026، حيث يتنافس المغرب الى جانب الملف المشترك الأمريكي الكندي المكسيكي، الذي اعتبره متتبعون بروسيا كونه غير منسجم تماماً بسبب الصراعات والحواجز الغير الإنسانية بين هذه البلدان الثلاثة

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.