lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الوزير بنعبد القادر يجري مشاورات مع عميد المعهد الملكي للثقافة الامازيغية

0

محطة24 –  سليم السالمي

أجرى محمد بنعبد القادر، الوزير المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، مساء يومه الجمعة 13 يوليوز 2018 بمقر الوزارة، مشاورات مع  أحمد بوكوس، عميد المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية (IRCAM)، بخصوص إمكانيات التعاون المشترك بين الوزارة والمعهد لتفعيل الخطة الوطنية لإصلاح الإدارة العمومية ، خاصة فيما يتعلق بمكانة اللغة الأمازيغية في تحسن علاقات الإدارة بالموطنين.

وأفاد بلاغ للوزارة ان هذا الاجتماع، الذي حضره مسؤولون من الوزارة ومن المعهد، خصص لاستعراض المخطط الوطني لإصلاح الإدارة 2018-2021، ومضامين مشاريعه الإصلاحية، لاسيما ميثاق المرافق العمومية وبرنامج تحسين الاستقبال والمخطط التواصلي للوزارة.

واضاف نفس المصدر على ان  الاجتماع تدارس كذلك منهجية الترجمة الى اللغة الأمازيغية لبعض النصوص الأساسية في المنظومة التشريعية والقانونية التي تؤطر النشاط الإداري الوظيفة العمومية.

 

كما تم التباحث حول سبل مواكبة المعهد لإدماج اللغة الأمازيغية في أوراش إصلاح الإدارة من خلال تعزيز استعمال هذه اللغة في الوسائط التواصلية، لاسيما المواقع الإلكترونية التابعة للوزارة، والوصلات الإعلامية للتعريف بهذه الأوراش الإصلاحية. كما تعهد  الوزير باعتماد المعجم الأمازيغي “مصطلحية الإدارة” الذي أعده مركز التهيئة اللغوية التابع للمعهد وكذلك برمجة دورات تكوينية لدعم قدرات موظفي الوزارة في اتقان اللغة الامازيغية.

وفي ختام الاجتماع اتفق الجانبان على ادراج مختلف مجالات التعاون المشترك التي تم استعراضها في اتفاق إطار يتم اعداده والتوقيع عليه قريبا، وذلك في إطار تفعيل المقتضيات الدستورية، لاسيما الفصل الخامس الذي ينص على أن الأمازيغية تعد لغة رسمية للدولة، باعتبارها رصيدا مشتركا لجميع المغاربة بدون استثناء. يتعين تحديد كيفيات إدماجها في مجالات الحياة العامة ذات الأولوية

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.