lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

“لاميج” تعقد مؤتمرها 15 ببوزنيقة وجلسة الافتتاح بقاعة ابا احنيني

0

محطة24

 

تعقد الجمعية المغربية لتربية الشبيبة(AMEJ)، مؤتمرها الخامس عشر، تحت شعار: “ترسيخ الفعل التطوعي رافعة للدفاع عن قضايا الطفولة والشباب”، خلال أيام 7/6/5 اكتوبر من العام الجاري، بالمركز الدولي للطفولة والشباب بمدينة بوزنيقة.

وستحتضن قاعة بااحنيني بالرباط، التابعة لوزارة الثقافة، يوم الجمعة المقبل، حفل فني خلال الجلسة الافتتاحية لاشغال المؤتمر، بحضور شخصيات عمومية وهيئات المجتمع وجمعيات أجنبية صديقة للجمعية.


وسيشهد المؤتمر الوطني انكباب حوالي 300 مشاركة ومشارك، على مناقشة حصيلة واستراتجية إشتغال الجمعية خلال السنوات الاربع الماضية، فيما سيتدارس المؤتمرين داخل أربع لجن مشاريع المؤتمر(ورقة التربية والثقافة)، ولجنتي مقاربة النوع والقوانين.

وحددت الورقة الثقافية للمؤتمر الاهداف وغايات عمل الجمعية الثقافي, التي لا تتعارض مع قيمها ومبادئها، مع ضرورة التفكير في الصيغ والوسائل التي يمكن أن تطور الأداء والعمل الثقافي بالجمعية.

وحري بالذكر، أن الجمعية المغربية لتربية الشبيبة، لها إشعاع وطني في ميدان العمل الجمعوي بالمغرب، كما لها رصيد وتجربة طويلة، في إشتغالها بمجال التربية والتنشيط، من خلال تنظيمها لمخيمات الأطفال واليافعين وكذا دورات تكوينية مختلفة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.