lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الناظور .. تستعد لاستقبال فعاليات دولية ووطنية للمشاركة في مهرجانها السينمائي

0

محطة24 

تنطلق الدورة السابعة للمهرجان الدولي لسينما الذاكرة المشتركة،  يوم السبت 6 أكتوبر المقبل، في خيمة كبرى ستنصب على ضفاف بحيرة “مارتشيكا” بالناظور، وستمتد الى غاية الحادي عشر منه، وتوزع فعالياته على أكثر من مؤسسة ثقافية وتعليمية وأكاديمية.

 

وسيتم الاحتفاء ب”ذاكرة نساء افريقيا”، والإبداعات السينمائية الإفريقية التي عالجت الموضوع، وبالسينما الباحثة عن بناء وتصليد المشترك الانساني، حيث سيكون موضوع الأفلام الوثائقية الطويلة المتنافسة في الدورة هو ” سينما التعدد: حوار الثقافات والهويات والذاكرات”، في حين ستبقى الافلام الحكائية الطويلة – كما هي عادة المهرجان – مفتوحة على الابداعات السينمائية الجديدة دون تحديد تيمة ما لها.

سيترأس لجنة تحكيم الأفلام الوثائقية الطويلة الموسيقار والمبدع العراقي “نصير شمة”، في حين سيترأس لجنة تحكيم  الأفلام القصيرة المخرجة السينمائية الأفغانية مالالاي زكريا، وسيترأس هاين برنهوم، الرئيس السابق للمهرجان الوطني للفيلم الهولندي  لجنة تحكيم الأفلام الحكائية الطويلة.

ومن المنتظر أن يلقي أحمد بوطالب عمدة روتردام، عرضا في موضوع “المدينة والمواطن“، كما تساهم سفيرة المملكة الهولندية بالمغرب بعرض في موضوع  ”الدرس الهولندي”، سيرا على نهج المهرجان الذي يدعو سنويا شخصيات سياسية وحقوقية واكاديمية وفنية.
ومن بين أهم فقرات المهرجان 

عرض لوحات تشكيلية في أكثر من موقع

عقد أمسيات شعرية، وعروض سينمائية  موضوعاتية من سينما العالم، ودعوة المهنيين المعنيين بها الى مناقشة الفلم مع متخصصين سينمائيين ومهنيين.

عقد ماستر كلاس في موضوع ” السينما وبناء المشترك الانساني”   يلقيه أحد الخبراء الدوليين في مجال السينما وحقوق الانسان.

زيارات  للفنانين المغاربة  الى المؤسسات الخيرية والتربوية والسجنية 

عقد ندوة في موضوع ” الثقافة والتنمية” يشارك فيها مديرو المؤسسات التنموية بالجهة والفاعلون الثقافيون والاقتصاديون بها.

هذا وقد توصلت ادارة المهرجان  إلى حدود يوم إغلاق التوصل بالأفلام المشاركة بأكثر من “635” طلبا للمشاركة في المسابقات الثلاث، في حين سيتم عرض 8 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية، ونفسها في مسابقة الأفلام

الحكائية الطويلة، في حين سيتم عرض 12  فيلما حكايا قصيرا.
تتبارى الأفلام المتنافسة على الجوائز التالية:

في مسابقة الأفلام الحكائية الطويلة :

الجائزة الكبرى  مارتشيكا
جائزة أحسن سيناريو
جائزة أحسن دور نسائي
جائزة أحسن دور رجالي
في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة
الجائزة الكبرى لمركز الذاكرة المشتركة من أجل الديمقراطية و السلم

جائزة الثقافات الثلاث

في مسابقة الأفلام القصيرة:

الجائزة الكبرى: جائزة “مطاحن صبا”

معلوم أن الدورة الماضية التي حظيت بتغطية اعلامية دولية ووطنية ومحلية مهمة كانت قد استقطبت أزيد من مئتي ضيف من المغرب وخارجه، وخمسة وخمسون صحفيا دوليا ووطنيا، وعرضت عشرون فلما، وعقدت ثلاث ندوات فكرية وسياسية، وعشرون لقاء لمناقشة الأفلام المعروضة في المنافسات. كما أجرت تكوينا رصينا في بعض مهن السينما لعدد مهم من شباب الجهة ومدينة الحسيمة، ناهيك عن التكريمات المستحقة لفعاليات وطنية ومحلية ولقاءات مفتوحة بين الضيوف.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.