lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أسعار الذهب تتراجع مع استفادة الدولار من تيسير نقدي صيني

0

محطة24

تراجعت أسعار الذهب، اليوم الاثنين 08 أكتوبر، مع صعود الدولار بعد تيسير نقدي من البنك المركزي الصيني لدعم الاقتصاد وسط مخاوف من أن يضر النزاع التجاري المتصاعد مع الولايات المتحدة بالنمو.
وأعن بنك الشعب الصيني (البنك المركزي) أمس الأحد خفضا حادا في مستوى السيولة الذي يجب على البنوك الاحتفاظ به كاحتياطيات في خطوة جديدة لخفض تكاليف التمويل وتحفيز النمو.
وفي الساعة 04:41 بتوقيت غرينتش كان السعر الفوري للذهب منخفضا 0.5 بالمئة إلى 1196.61 دولار للأوقية (الأونصة). ونزلت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.5 بالمئة أيضا إلى 1200.50 دولار للأوقية.
وقال جون شارما الاقتصادي في بنك استراليا الوطني “رغم أن مؤشر الدولار لم يصعد كثيرا، فإن قرار الصين قد يراه بعض المتعاملين في السوق يحمل دلالة ما على ضعف من جراء الحرب التجارية، وهو ما قد يفيد الدولار.” وزاد الدولار 0.1 بالمئة مقابل سلة من ست عملات رئيسية بعد أن أعقبت الصين تيسير السياسة النقدية بسماحها لليوان بالانخفاض وإن كان الانخفاض لم يأت بالحدة التي كان يخشاها البعض.
وقال متعامل في سنغافورة “ربما الحرب التجارية تؤثر على الصين أكثر مما كان يُظن ومن ثم الحاجة إلى تيسير السياسة وهو ما أضعف الطلب على الذهب هناك.” وتراجعت أسعار الذهب أكثر من 12 بالمئة عن ذروة ابريل لأسباب ترجع في الأساس إلى قوة الدولار المستفيد من حيوية الاقتصاد الأمريكي وارتفاع أسعار الفائدة بالولايات المتحدة والمخاوف من حرب تجارية عالمية.
ونزلت الفضة 0.7 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 14.48 دولار للأوقية وانخفض البلاديوم 0.3 بالمئة إلى 1066.10 دولار. وهبط البلاتين 0.7 بالمئة إلى 814.74 دولار للأوقية.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.