لشكر.. الاتحاد الاشتراكي يقدم نموذج الحزب الاشتراكي الديمقراطي بشهادة الاصدقاء الاشتراكيين

0

محطة24 – عبدو الايوبي

 

أكد ادريس لشكر الكاتب الاول لحزب الوردة،  أن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية حزب يقدم نموذجا للحزب الاشتراكي الديمقراطي في ظل التحولات السباسية العالمية والجهوية والاقليمية وذلك بشهادة الاصدقاء الاشتراكيين الفرنسيين والاسبانيين.

واضاف  لشكر في معرض رده على اسئلة الصحفيين في برنامج “شباب فوكس” على قناة ميدي1 تيفي، يوم أمس، ان الاتحاد الاشتراكي يمتلك الشرعية التاريخية والسياسية وكذا المجتمعية والنخب والاطر في جميع المجالات كأسس تأهيلية لربح رهان الاستحقاقات القادمة ل 2021.

وأوضح كبير الاشتراكيين المغاربة،  أن السياسي ان لم يكن متفائلا، ومتشبتا بالامل،  وله الثقة الكاملة في قدرات حزبه ومؤهلاته، فلا فائدة منه في ممارسة السياسة اصلا وخاصة الانتخابات.

وسخر  لشكر من محاولات الخصوم التي تسعى لاضعاف حزب الوردة واعتبار ان القيادة الحالية ساهمت في انسحاب وانتاج غاضبين كثر في الحزب، قائلا ” يا ما قيل في الاتحاد عبر مساره النضالي الطويل …جلدنا مدبوغ” ،   مشيرا في نفس الوقت الى ان المصالحة في الحزب عمل يومي وما سمته الصحافة بمجموعة العشرة فاغلبهم يشتغلون بكل جدية داخل الحزب وليس هناك اي مشكل يذكر.

وبنبرة اعتزاز وفخر، أكد لشكر على ان القيادة وكل الحزب مرتاح للاداء الذي يقوم به الفريق الحكومي الذي يمثل الحزب داخل الحكومة، كما ثمن الاداء المتعلق بالفريقين الاشتراكيين  البرلمانيين بمجلسي النواب والمستشارين ثم المنتخبين الجهويين والمحليين في جميع الجهات والاقاليم والمدن والجماعات القروية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.