lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تعيين المغربية سميرة ياسني ممثلة للتحالف الدولي للنساء لدى الاتحاد الافريقي

0

محطة24

 

تم تعيين سميرة ياسني جراري منسقة رئيسية وممثلة للتحالف الدولي للنساء لدى الاتحاد الافريقي والمؤسسات التابعة له، وذلك خلال اجتماع اللجنة التنفيذية للتحالف في برلين (26-29 أكتوبر 2018).

كما تم التصويت بالإجماع على اختيار المغرب لاحتضان المؤتمر المقبل للتحالف الدولي للنساء سنة 2020 بمدينة الرباط.

وأعربت ياسني جراري التي تشغل منصب ممثلة دائمة للبرلمان الإفريقي للمجتمع المدني لدى اللجنة الإفريقية لحقوق الإنسان والشعوب التابعة للاتحاد الإفريقي، عن سعادتها بهذا التعيين الجديد داخل الاتحاد الإفريقي، مضيفة أن التحالف الدولي للنساء ممثل بعدة منظمات إفريقية غير حكومية.

وأكدت في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، على ضرورة تعزيز العمل مع مجموعات المنظمات غير الحكومية التابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي بالاتحاد الافريقي.

يشار إلى أن الفاعلة المغربية ياسني جراري انضمت الى التحالف الدولي للنساء كعضو سنة 1988، وفي سنة 1992 أصبحت عضوا في اللجنة التنفيذية للتحالف مكلفة بالدول الفرانكفونية في افريقيا. وفي عام 2002، تم تعيينها خلال انعقاد المؤتمر ال32 للتحالف في سريلانكا، للعمل مع مجموعة من المنظمات غير الحكومية التابعة لمجلس أوروبا ومع فريق دائم للتحالف الدولي للنساء في الأمم المتحدة بجنيف.

يذكر أن سميرة ياسني شاركت بالتزامن مع أشغال اللجنة التنفيذية للتحالف الدولي للنساء في فعاليات المؤتمر الدولي للتحالف المنظم بتعاون مع منظمة “دويتشر فراونرينغ” حول موضوع “النساء والسلام والامن”، يومي 24 و25 أكتوبر الجاري بالعاصمة الالمانية برلين.

واستهدف هذا اللقاء المنظم تحت رعاية وزارة الاسرة الالمانية، بحث السبل الكفيلة بحماية حقوق الإنسان وتعزيز المساواة بين الجنسين وإنهاء الحروب والنزاعات المسلحة من خلال تنفيذ القرار رقم 1325 الذي أصدره مجلس الأمن بشأن المرأة و السلام والأمن.

يشار إلى أن التحالف الدولي للنساء الذي تأسس في عام 1904 ، منظمة دولية غير حكومية تضم 41 منظمة عضو وتعمل على تعزيز حقوق النساء والفتيات في جميع أنحاء العالم.

وتتمتع الهيئة بصفة استشارية لدى المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة وهي معتمدة لدى عدد من وكالات الأمم المتحدة المتخصصة ، وتحظى بوضع مشارك مع مجلس أوروبا وممثلة في الجامعة العربية ، والاتحاد الافريقى ومنظمات دولية أخرى.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.