lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

القطاع الفلاحي المغربي يشكل أولوية للبنك الدولي

0

محطة24

أكد مدير الممارسات الدولية من أجل الفلاحة بالبنك الدولي، جيرغان فويجيل، يوم  الاثنين بمراكش، أن مواكبة القطاع الفلاحي المغربي يشكل أولوية بالنسبة لهذه المؤسسة المالية العالمية.

وقال  فويجيل، في تصريح صحفي، على هامش مباحثات أجراها مع وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عزيز أخنوش، على هامش أشغال المؤتمر العالمي الثاني للمنظمة العالمية للصحة الحيوانية حول مقاومة مضادات الميكروبات والاستخدام المسؤول والحكيم لها عند الحيوانات، الذي انطلقت أشغاله اليوم، “نريد داخل البنك الدولي، مواكبة الأسلوب الذي ينهجه المغرب في تدبير الأمور بالقطاع الفلاحي”.

ونوه المسؤول بالاستراتيجية التي تنهجها المملكة في الميدان الفلاحي والمتجلية في مخطط المغرب الأخضر، لافتا الانتباه إلى أنه لا يمكن لأي استراتيجية فلاحية أن تكون ناجعة على المدى القصير.

وأكد في هذا السياق، على أن المغرب يمكن أن يشكل نموذجا لعدد كبير من الدول الافريقية وبالمنطقة، منوها بمسلسل تقييم حصيلة مخطط المغرب الأخضر الذي أطلقته الوزارة وذلك على بعد سنتين فقط من اشرافه على الانتهاء. مبرزا  أهمية تقييم كل استراتيجية مع قرب انتهاء السياق الزمني المحدد لها من أجل تقديم الحصيلة للانطلاقة من جديد بناء على مرتكزات وتحديات جديدة.

وأضاف أن “الرهانات التي ينصب اهتمام المغرب عليها حاليا تماشيا مع التوجيهات الملكية تعد محط اهتمام كبير من قبلنا وتثير انشغالاتنا”. واستطرد قائلا ” نريد أيضا داخل البنك الدولي مواكبة الطريقة التي تعتمدونها في فهم الأمور في القطاع الفلاحي”

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.