lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

نواكشوط.. السيد بوريطة يستقبل من طرف الرئيس الموريتاني حاملا رسالة من جلالة الملك

0

محطة24

 استقبل الرئيس الموريتاني، السيد محمد ولد عبد العزيز، اليوم الجمعة بالقصر الرئاسي في نواكشوط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي السيد ناصر بوريطة، مبعوثا من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حاملا رسالة من جلالته إلى الرئيس الموريتاني.

وقال السيد بوريطة، في تصريح صحفي، عقب هذا الاستقبال، “كان لي الشرف أن استقبلت من طرف فخامة رئيس الجمهورية كمبعوث من صاحب جلالة الملك محمد السادس، حاملا رسالة من جلالته إلى فخامة الرئيس تتعلق بالعلاقات الثنائية والوضع الإقليمي”.

وأضاف السيد بوريطة، الذي يقوم بزيارة لنواكشوط تستغرق يوما واحدا، أنه “على المستوى الثنائي هنالك رغبة مشتركة في خلق ديناميكية قوية في العلاقات الثنائية المغربية الموريتانية على كل المستويات، وهنالك رغبة مشتركة من جلالة الملك ومن فخامة رئيس الجمهورية للدفع بهذه العلاقات إلى المستوى الذي تستحقه نظرا للروابط القوية بين البلدين و الشعبين الشقيقين”.

وأشار إلى أنه “ستكون هناك إن شاء الله في المستقبل، تحولات مهمة في إطار هذه الديناميكية التي يريدها جلالة الملك وفخامة رئيس الجمهورية”.

وتابع أن “فخامة رئيس الجمهورية قدم تصورا حول الوضع في المنطقة انطلاقا من خبرته والدور الريادي الذى تقوم به موريتانيا في المنطقة”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.