lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الامن يصل لهوية سائق السيارة التي تسببت في موت تلميذ

0

محطة24

 

أسفرت الأبحاث الميدانية والخبرات التقنية التي باشرتها مصالح ولاية أمن مكناس عن تحديد لوحة ترقيم سيارة نقل البضائع التي تسببت في حادثة سير نجم عنها وفاة تلميذ، الجمعة، كما مكنت من تشخيص هوية السائق المتسبب في الحادثة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصلحة حوادث السير بمدينة مكناس فتحت بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مع السائق البالغ من العمر 30 سنة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات وقوع هذه الحادثة، وكذا الكشف عن خلفيات مغادرته مكان وقوعها، مضيفا أن البحث سيطال أيضا ثلاثة أشخاص كانوا يرافقون السائق عند ارتكاب الحادثة.

وأورد البلاغ أن ولاية أمن مكناس كانت قد باشرت، صباح أمس الجمعة، إجراءات معاينة حادثة سير نجمت عنها وفاة تلميذ يبلغ من العمر 13 سنة بالقرب من المؤسسة التعليمية التي يدرس بها، في حين كان سائق المركبة قد غادر مكان الحادثة قبل أن تسفر الأبحاث المنجزة عن تشخيص هويته والاهتداء إليه.

وثقت كاميرات المراقبة لحظة محاولة التلميذ الضحية رفقة زملائه الالتحاق بمسيرة للتلاميذ احتجاجا على الساعة الاضافية، حيث قاموا بتسلق سيارة لنقل البضائع، لكن الضحية فقد السيطرة وسقط بقوة على الطريق ما أسفر عن وفاته.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.