lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مهرجان الرباط لسينما المؤلف ينطلق بتكريم الفنان المغربية راوية والمصري محمود حميدة

1

محطة24

 

انطلقت اليوم الجمعة 16 نونبر فعاليات مهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف بحضور  كبير ووازن وذلك بالمسرح الوطني محمد الخامس، حيث غصت كل جنباته بالجمهور السلاوي والرباطي وضيوف المهرجان مز الخارج والداخل.

وكان في مقدمة الحضور الرسمي عبد الكريم بنعتيق  الوزير  المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، القيادي الاشتراكي ادريس لشكر وعدد من الفعاليات السينمائية والفنية الوطنية والعربية والدولية.

ماميز حفل الافتاح الكلمة التي القاه عبد الحق منطرش رئيس المهرجان، حيث أكد  فيها على أن التحولات والتطورات المتسارعة التي تعرفها مدينة الرباط في مختلف المجالات بوأت عاصمة المغرب مكانة متميزة ضمن مصاف العواصم الكبرى في العالم، وذلك بفضل التوجهات والرعاية الملكية لصاحب الجلالة.

ودعا منطرش في  ذات السياق الى أن الجميع مطالب بالدفع والدعم لهذا المهرجان ليصبح واجهة سينمائية عالمية متطورة شكلا ومضمونا تستمر في استقطاب ألمع وأشهر الوجوه والنجوم الفنية والثقافية.

وشهدت حفل الافتتاح تكريم الفنانة المغربية المتميزة  “راوية”  في اطار ثقافة الاعتراف والوفاء، ولم تتمالك الفنانة راوية نفسها. التي صعدت للخشبة وهي تدرف الدموع جراء تأثرها بتصفيقات الجمهور ووقوفه لها احتراما وتقديرا لعطاتها وادئها الفني والوطني وسلمها ذرع المهرجان عبدالحق منطرش رئيس المهرجان.

كما تكريم النجم السينمائي الكبير محمود حميدة الذي  سلمهه عبد الكريم بنعتيق درع المهرجان، وكانت لحظة صعود هذا الفارس المصري لمنصة خشبة المسرح لحظة حماس وتجاوب مع الجمهور المغربي الذواق للفن الاصيل والراقي.

وتم تقديم لجنة التحكيم للمسابقة الرسمية التي يترأسها الامريكي هايلي جيرما ذو الاصول الاثيوبية، ثم لجنة التحكيم للنقاد.

كما شهد حفل الافتتاح عرض الفيلم الياباني “مسألة عائلية” للمخرج “هيروكازو كوري إدا” الحائز على السعفة الذهبية لمهرجان كان الفرنسي 2018.

يذكر ان  قاعات العرض الخزانة السينمائية التابعة للمركز المغربي السينمائي، والمسرح الوطني محمد الخامس، سينما الفن السابع والمركز الثقافي أكدال، وقاعة العرض التابعة للمتحف الوطني محمد السادس، ، وقاعة فليب جرار التابعة للمعهد الثقافي الفرنسي والمتوزعة على أربعة مقاطعات بالعاصمة، حسان، يعقوب المنصور، أكدال الرياض، ستعرف عرض أكثر من سبعين فيلما ينتمون لأكثر من 27 دولة من مختلف القارات، منها خمسة عشر فيلما طويلا يشاركون في المسابقة الرسمية للتباري على جائزة الحسن الثاني للمهرجان، ثم شرائط وثائقية، فضلا عن عدة أفلام مبرمجة في فقرات، استرجاع، و سينما العالم وسينما البلد المضيف الذي تمثله هذه السنة السينما اللبنانية ونافذة على السينما المغربية وأفلام لرموز السينما العالمية، وسيحضر هذه الدورة السينمائي الانتروبولوجي المخرج جون روش، إضافة إلى سينما الأطفال وسينما “الفن والتجريب” الخاصة بالشباب وخرجي المدارس والمعاهد المتخصصة، وعلاوة على ندوات علمية وموائد مستديرة متنوعة وغنية.

 

You might also like
1 Comment
  1. محمد الثاني إكزارن says

    كمت من رواد مهرجان الرباط ، أحضر أغلب فقراته , الشعر ، القصة ، الموسيقى ، ثم السينما ….ولما اقتصر المهرجان على السينما وخاصة سينما المؤلف ، بقيت وفيا لهذا المهرجان ، أحضر العروض وأحيانا المناقشة التي تلي عرض الأفلام ، الآن ظروفي الصحية لم تعد تسمح لي بالانتقال الى حيث تقام مختلف الأنشطة ، أكتفي بمتابعة ما يكتب في الصحافة الورقية أو المواقع الإلكترونية ووسائط التواصل الاجتماعي

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.