lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

نقابة تطالب الحكومة بتعميم الزيادة في الأجور

0

محطة24 – متابعة

طالب مجلس التنسيق الوطني للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب الحكومة بالاستجابة للمطالب العادلة والمشروعة للطبقة الشغيلة عن طريق تعميم الزيادة في الأجور دون إغفال القطاع الخاص.

 

ودعا أعضاء مجلس التنسيق، خلال لقاء يوم السبت 17 نونبر 2018، بالمقر المركزي بالرباط برئاسة الأمين العام عبد الإله الحلوطي، إلى الإسراع في تنزيل مختلف التشريعات المرتبطة بالعمل النقابي والاجتماعي لحماية الأجراء.

 

وحسب موقع الاتحاد، أوصى المجلس رئيس الحكومة سعد الدين العثماني بالإسراع لدعوة اللجنة التقنية المشتركة للانعقاد للحسم في كل السيناريوهات الممكنة قبل المصادقة النهائية على مشروع قانون المالية، أو إعلان فشل جولة الحوار الاجتماعي لدورة شتنبر.

 

وأضاف المصدر ذاته أن في اللقاء عرف تقديم الأمين العام عرضا مفصلا حول الوضع الاجتماعي الذي وصفه بالمضطرب وغير العادي، خصوصا في ظل الاحتقان وتفاقم الاحتجاجات في عدد من القطاعات، وتأخر اتفاق متوافق عليه حول مخرجات الحوار الاجتماعي. وأفاد المصدر نفسه أن أعضاء المجلس عبروا عن استعدادهم لتنفيذ مختلف المحطات النضالية التي قد تقررها الأجهزة المسيرة للاتحاد في القادم من الأيام في حالة استمرار جمود الحوار الاجتماعي، كما أكدوا على ضرورة توسيع التنسيق النقابي دفاعا عن مصالح الشغيلة المغربية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.