lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مراكش .. عشرات المستفيدين في دورة تكوينية حول التسويق الرقمي “صور”

0

محطة24

احتضن المقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بمراكش مساء امس الأحد 02 دجنبر الجاري ؛ دورة تكوينية في مجال التسويق الرقمي والتواصل، من تنظيم التمثيلية الإقليمية للشبيبة التجمعية بمراكش تحت اشراف المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة مراكش اسفي وشراكة مع منظمة الطلبة التجمعيين ، واستفاد منها ازيد من 150 شاب وشابة.

 

وفي الكلمة الترحيبية أكد أحمد مروان الزنجاري رئيس التمثيلية الإقليمية للشبيبة التجمعية باقليم مراكش، أن هذه الدورة تعتبر سابقة في مدينة مراكش مضيفا ان الحزب حمل على عاتقه تأطير وتكوين الشباب، وان هناك مجموعة من الدورات التدريبية ستبرمج مستقبلا”.

من جانبها اكدت “أمل الملاخ” رئيسة المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة مراكش اسفي على ضرورة تكثيف الجهود في تأطير وتكوين الشباب، معتبرة ان منذ نشأة الفيديرالية الوطنية للشبيبة التجمعية وهي تحمل على عاتقها هم التاطير والتكوين.

 

من جهته قال “كمال لعفر” في كلمته التاطيرية بالمناسبة ان هذه الدورة تعتبر تكميلة لعدد من الدورات التي دأبت منظمة الطلبة التجمعيين بعدد من اقاليم المملكة والتي تهدف تمكين الشباب من كيفية التعاطي مع التكنولوجيات الحديثة مضيفا أنها تندرج ضمن خطة مسار الثقة الذي و ضعه الحزب ويعطي اولوية للشباب.

يذكر ان الدورة أشرف على تأطيرها عبد الرفيع دخان مختص في المجال المعلوماتي ومسؤول بالادارة المركزية للحزب الذي في عرضه امام عدد من الشباب انه من الضروري الإلمام بأهم الخطوط العريضة في مجال التواصل والتسويق الرقمي، مشددا على ضرورة الإستخدام الإيجابي للتواصل المعلوماتي، وتطوير طرق التعاطي معه والتفكير في خلق فرص الشغل في هذا المجال الذي اصبح يزحف بقوة في الوقت الراهن.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.