lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

انتخاب محمد بنعبدالقادر بأديس ابابا نائبا أولا لرئيس اللجنة الثامنة للاتحاد الإفريقي

0

محطة24

 

انتخبت اللجنة التقنية المختصة ب”الوظيفة العمومية و الجماعات الترابية و التنمية الحضرية واللامركزية”، اليوم الأربعاء، بأديس ابابا، المملكة المغربية في شخص وزير إصلاح الإدارة و الوظيفة العمومية السيد محمد بن عبد القادر، في منصب النائب الأول لرئيس هذه اللجنة التابعة للاتحاد الإفريقي.

وترأس الوزير، الوفد المغربي المشارك في أشغال هذه اللجنة، المعروفة ب”اللجنة الثامنة” خلال اجتماعها الثالث المنعقد بمقر الإتحاد الإفريقي بأديس ابابا، بحضور الممثل الدائم للمملكة لدى الاتحاد واللجنة الاقتصادية لإفريقيا السيد محمد عروشي، والذي خصص لتجديد مكتب اللجنة ودراسة تقرير حصيلة عملها للفترة السابقة والمصادقة على البيان العام لأديس أبابا.

وذكر بلاغ لوزارة إصلاح الإدارة و الوظيفة العمومية، أنه جرى انتخاب ليسوتو رئيسا للمكتب الجديد، الذي تمتد ولايته إلى غاية 2020، وتنزانيا وبوروندي على التوالي (النائب الثاني والثالث).

وأضاف المصدر ذاته، أن تولي المغرب المسؤولية القيادية في هذه اللجنة، يعتبر منذ عودته إلى الاتحاد الإفريقي، بمثابة تكليف ثاني له في أجهزة المنظمة بعد انتخابه في عضوية مجلس السلم والأمن خلال شهر يناير المنصرم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.