استئنافية البيضاء تدين مختطفة رضيعة مستشفى الهاروشي بثلاثة سنوات سجنا

محطة24

أنهت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، فصول قضية اختطاف رضيعة مستشفى الهاروشي، التي اختطفتها فتاة قاصر من قسم الولادة بذات المستشفى التابع للمستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، بحيث تمت إدانتها بثلاث سنوات سجنا نافذا.

وبعد مناقشة الملف الذي عرض على الهيئة التي يرأسها القاضي حسن عجمي، أعلنت الهيئة مداولتها في القضية، وتم النطق بالحكم الذي اعتبر مخففا نظرا لكون المدانة قاصرة، بالإضافة إلى حصولها على تنازل من عائلة الرضيعة المختطفة.

يذكر أن تفاصيل القضية تعود إلى شهر يونيو من السنة الجارية، عندما وضعت أم رضيعتها بمستشفى الهاروشي، قبل أن تكتشف اختفائها عشية نفس اليوم، الشيء الذي استنفر رجال الأمن، بحيث سارعت بالتحقيق حول النازلة والتجأت إلى كاميرات المراقبة بالمستشفى، مستخدمة أحدث تقنيات لتحديد هوية الخاطفة.

وسرعان ما استطاعت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بتنسيق مع عناصر الشرطة بمنطقة أمن الرحمة ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، العثور على الرضيعة وإلقاء القبض على المتهمة الرئيسية في الملف، التي تمت إحالتها على التحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.