lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

اتصالات المغرب تفوز للسنة الثانية بجائزة “أفضل فاعل إفريقي”

0

محطة24

فازت مجموعة اتصالات المغرب، للسنة الثانية على التوالي، بجائزة “أفضل فاعل إفريقي” في إطار جوائز التميز “تليكوم ريفيو إكسلانس أواردز 2018” ، وذلك اعترافا بالجهود التي بذلتها المجموعة في القارة الإفريقية.

وذكر بلاغ لاتصالات المغرب أن حفل توزيع الجوائز أقيم خلال انعقاد قمة “تليكوم ريفيو ليدرز ساميت” لسنة 2018، التي جمعت قادة قطاع الاتصالات والتقنيات الحديثة، مضيفا أن اختيار الفائزين تم من طرف لجنة من الخبراء في مجال الاتصالات وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وأفاد البلاغ أنه بأزيد من 61 مليون زبون موزعة في عشرة بلدان في إفريقيا، تواصل مجموعة اتصالات المغرب تأكيد مكانتها كفاعل رئيسي في تطوير الاتصالات والتنمية الاقتصادية بالقارة، مشيرا إلى أن استراتيجية المجموعة ترتكز على مستوى القارة على أربعة مبادئ: التكامل والأداء الجيد والخبرة والتنمية في خدمة الساكنة.

وتواصل مجموعة اتصالات المغرب تعزيز مكانتها في سوق الصبيب العالي وجد العالي من خلال تسهيل الوصول إلى تكنولوجيا الألياف البصرية (فيبر تو ذو هوم ) ، والجيل الرابع. وعلى مستوى الفروع، تم تعميم تكنولوجيات الصبيب العالي خلال 2018 عبر إطلاق أجيال جديدة من الشبكات والحصول على تراخيص جديدة.

وتعمل المجموعة ، بحسب البلاغ ، باستمرار على تعزيز التكامل مع الفروع من أجل تثمين استثماراتها عبر تشارك الخبرات التقنية والتشغيلية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.