lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مقاولة ترفع دعوتين قضائيتين ضد المجلس البلدي لأكادير لهذا السبب

0

محطة24 – عبداللطيف الكامل

قررت شركة الوحدة المغربية لأشغال الهندسة المدنية بأكَادير،رفع دعوتين قضائية لدى المحكمة الإدارية،ضد المجلس البلدي لأكَادير، بسبب إخلال البلدية بكل التزاماتها القانونية تجاه مشروعي تهيئة ساحة بيجوان وإنجاز مسبح بحي أنزا.

وأفادت الشكايات المرفوعة إلى القضاء الإداري،أن المقاولة أنجزت مربد بيجوان بكورنيش أكَادير،لكنها لم تتوصل بمستحقاتهاالمالية كاملة،وطالبت الشركة المتضررة بعدم فرض جزافات التأخير التي تقول فيشكايتها:إن البلدية فرضتها عليها ظلما وعدوانا.

لذلك طالبت الجماعة الحضرية لأكَادير بأداء التعويضات عن الأضرار التي لحقتها بعد إصرارالجماعة على توقيف أشغال المربد أكثرمنمرة وفي عدة محطات من بينها: عدم إعطاء الشركة المكلفة بتهيئة المربد الضوء لإصلاحقناة الرامسا في وقتها،وقنوات الهاتف،والكهرباء،

زيادة على تدخل الجماعة الحضرية لإيقاف الأشغال، في فصل الصيف 2017 لإقامة منصة مهرجان تيميتار، بساحة المربد الذي بدأت بهالأشغال.

وغيرها من الأسباب،ت قول الشكاية، والتي تسببت في تأخر أشغال الورش، ومع ذلك اضطرت الجماعة الحضرية إلى فرض جزافات التأخير علىالشركة، حيث رفضت هذه الأخيرة أداء الدفعة الأخيرة من المستحقات المالية لفائدةالمقاولة.

أما الدعوى الثانية فقد رفعتها الشركة ضد الجماعة الحضرية لأنها لم تقم بتسوية العقار الذي سيقام عليه مشروع المسبح البلديبحي أنزا،في الوقت الذي فتحت فيه الجماعة الحضرية الصفقة العمومية وظفرت بهاالشركة المذكورة أعلاه.لكن عندما أرادت مباشرة عملها،وفق الإلتزامات المنصوص عليها في دفتر التحملات،وجدتالشركة صعوبة في مباشرة الأشغال بسبب عدم تسوية الجماعة الحضرية لوضعية الأرض بشكل قانوني مع الجهات المالكة لها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.