lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

زياش يتوج بجائزة “الأسد الذهبي” لسنة 2018

0

محطة24

توج الدولي المغربي ونجم نادي أجاكس أمستردام الهولندي حكيم زياش، بجائزة “الأسد الذهبي” لسنة 2018 في طبعتها المغربية الخالصة، بناء على استفتاء نظمته جريدة “المنتخب” الورقية والإلكترونية. 

وتصدر حكيم زياش التصويت الذي شارك فيه 40 إعلاميا مغربيا و20 إطارا تقنيا، أغلبهم تحملوا مسؤولية قيادة المنتخبات الوطنية إلى جانب الآلاف من زوار الموقع الإلكتروني. 

وحصل حكيم زياش على ما مجموعه 332 نقطة، متقدما على أشرف حكيمي، لاعب الفريق الوطني ونادي بروسيا دوتموند الألماني الذي حصل على 190 نقطة، فيما جاء ثالثا الدولي المغربي ولاعب نادي النصر السعودي نور الدين أمرابط بعد أن حصل على 80 نقطة. 

وكانت مؤسسة «المنتخب» قد قررت إحداث تغيير كبير على جائزة «الأسد الذهبي» التي أحدثتها سنة 2004، فبعد أن كانت الجائزة مختصة في تتويج أفضل لاعب في القارة الإفريقية، باتت اعتبارا من هذه السنة تكافئ أفضل لاعب كرة قدم مغربي، ليكون بذلك حكيم زياش قد نال شرف الحصول على أول نسخة لـ “الأسد الذهبي” في طبعته المغربية، وهو الذي حل العام الماضي خامسا في الترتيب النهائي لجائزة “الأسد الذهبي” 2017 والتي توج بها المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

 وكانت أسرة تحرير “المنتخب” قد توافقت على عشرة أسماء للاعبين تألقوا بإنجازات جماعية وفردية خلال سنة 2018، تم عرضهم على الإستفتاء للطبعة المغربية ل»الأسد الذهبي» والذي أفضى الى الترتيب النهائي التالي: 

1ـ حكيم زياش (أجاكس أمستردام): 332 نقطة.

 2ـ أشرف حكيمي (بروسيا دورتموند) : 190 نقطة. 

3ـ نور الدين أمرابط (نادي النصر): 80 نقطة.

 4ـ ياسين بونو (نادي جيرونا): 58 نقطة. 

5ـ أنس الزنيتي (الرجاء البيضاوي): 51 نقطة. 

6ـ المهدي بنعطية (نادي جوفنتوس): 50 نقطة. 

7ـ أيوب الكعبي (فورتونا هايبي): 46 نقطة. 

8ـ وليد أزارو (النادي الأهلي): 24 نقطة. 

9ـ محمد أوناجم (الوداد البيضاوي): 17 نقطة. 

10ـ أحمد حمودان (نادي الرائد): 10 نقاط.


You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.