lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هذا ما قرره قاضي التحقيق في حق الأب الذي اغتصب ابنته رفقة عشيقها

0

محطة24

قرر قاضي التحقيق باستئنافية مكناس، أمس الجمعة، تأجيل التحقيق تفصيليا مع الأب الذي تسبب رفقة شاب في هتك عرض ابنته القاصر بمحل سكناه في منطقة أكوراي بإقليم الحاجب، بعد إحالتهما عليه من طرف الوكيل العام بالمحكمة نفسها، والاستماع إليهما إعداديا حول المنسوب إليهما من تهم جنائية وجنحية.

وأصدر قاضي التحقيق أمره بإيداعهما سجن تولال الثاني في انتظار الجلسة المقبلة للتحقيق، بعدما قرر الوكيل العام متابعتهما بالمنسوب إليهما من تهم “هتك عرض قاصر بالعنف من طرف أحد الأصول” بالنسبة للأب، و”هتك عرض قاصر بدون عنف الناتج عنه الافتضاض وحمل والتغرير بقاصر”. بالنسبة للشاب العشريني.

وكانت منطقة أكوراي نواحي الحاجب قد شهدت تزامنا مع رأس السنة تفجر فضيحة مدوية بعدما اعتقلت عناصر الدرك الملكي أب فتاة قاصر وشاب آخر بتهمة استغلال الفتاة جنسيا.

ووفقا للمصادر، فإن شكاية من والدة الفتاة هي التي حركت القضية، وقد كشفت التحقيقات أن الأب كان يرغم ابنته على ممارسة الجنس معه منذ أزيد من سنة بينما كانت لاتزال قاصرا، كما اعترفت الفتاة بأنها مارست الجنس أيضا مع شخص تربطها به علاقة غرامية، لتكتشف هذا الصيف بأنها حامل دون أن تعرف من هو والد جنينها.

وأضافت (المصادر)، أن اغتصاب الضحية تم قبل 8 أشهر من طرف عشيقها، وهو ما دفع والدها إلى اغتصابها أيضا، ليظلوا شركاء في اغتصاب الضحية طيلة 8 أشهر، مشيرة إلى أن الفتاة حامل في شهرها السابع حاليا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.