lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

انعقاد أشغال الدورة الخامسة للجنة المغربية – العمانية المشتركة

0

محطة24

انعقدت الاثنين 07 يناير في العاصمة العمانية مسقط، أشغال الدورة الخامسة للجنة المغربية – العمانية المشتركة برئاسة ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، ويوسف بن علوي، الوزير المكلف بالشؤون الخارجية بسلطنة عمان.

وتناولت أشغال اللجنة، التي تعرف مشاركة ممثلي عدد من القطاعات في البلدين، قضايا التعاون الثنائي، وسبل تنميتها في مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية والتعليمية، علاوة على بحث عدد القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتعد هذه المرة الأولى التي تعقد فيها اجتماعات اللجنة المشتركة بين البلدين، التي تم تأسيسها سنة 1995، على مستوى وزراء خارجية البلدين، إذ منذ إحداثها ترأس أشغالها وزراء قطاعات تقنية. وكانت اللجنة قد عقدت دورتها الأخيرة شهر دجنبر 2010 برئاسة وزير التشغيل والتكوين المهني عن الجانب المغربي ووزير القوى العاملة العماني.

يذكر أن الاجتماع التحضيري للدورة الخامسة انعقد الاحد بمسقط وترأسه عن الجانب المغربي فؤاد أخريف، مدير المشرق والخليج والمنظمات العربية والإسلامية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون وعن الجانب العماني السيد يحيى بن عبد الله العريمي رئيس قطاع الشؤون الاقتصادية بوزارة الخارجية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.