lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لاميج تمارة تفتح باب الترشح لأكاديمية المجتمع المدني لتقوية والرفع من قدرات الفاعلين الجمعويين والشباب

0

محطة24

الإطار العام

يعتبر مشروع ” أكاديمية المجتمع المدني لتقوية والرفع من قدرات الفاعلين الجمعويين والشباب” المدعم من طرف وزارة الشباب والرياضة، ألية هامة للتكوين الشباب والفاعلين الجمعويين والمشتغلين مباشرة مع الشباب والاطفال وآلية أساسية لتقوية قدرات الشباب والفاعلين الجمعويين المستهدفين من المشروع. وتهدف هذه الاكاديمية إلى تأطير وتكوين وتأهيل الشباب والفاعلين الجمعويين والرفع من قدراتهم ومهاراتهم وإمكانياتهم في الميادين التالية:

إدارة المشاريع التنموية: التخطيط الاستراتيجي والسياسات وإجراءات التوظيف. الإدارة المالية للمشاريع التنموية: التخطيط الاستراتيجي، والرصد والتقييم ، وتطوير أطر النتائج والنماذج المنطقية وتقييم الأداء.

كيفية الحصول على دعم المشاريع: الضوابط الداخلية، والحصول على وإدارة التمويل والمنح، وتخطيط الميزانيات، والمراجعة المالية. التسويق والتواصل: تطوير المحتوى الترويجي، التسويق على وسائل التواصل الاجتماعية، والتدريب على القيادة والوعي بالعلامة التجارية وإدارتها.

أهداف البرنامج:

يهدف مشروع ” أكاديمية المجتمع المدني لتقوية والرفع من قدرات الفاعلين الجمعويين والشباب ” إلى تأطير وتكوين وتأهيل الشباب المستهدف من المشروع في المجالات حقوق الانسان والديمقراطية وادارة المشاريع وفقا للمبادئ والمثل الإنسانية

وتعمل الاكاديمية على: تأهيل وتنمية قدرات ومهارات الشباب والفاعلين الجمعويين ( 180 شاب وشابة)؛ تأهيل وتنمية قدرات ومهارات الشباب في مجال العمل التنموي؛ تعميق الوعي الجماعي و خلق و تطوير روح الإبداع والاجتهاد والتطوع؛ الإيمان بالتعدد والاختلاف واحترام المشارب الثقافية؛ التربية على حقوق الانسان وإشاعتها وسط جميع الفئات؛

ويستهدف المشروع بشكل مباشر: 180 شابة وشاب من رواد مؤسسات دور الشباب والمؤسسات التربوية التابعة لوزارة الشباب والرياضة والفاعلين الجمعويين الشباب؛ 102 من اليافعين .

100 من أطفال الجمعيات النشيطة بدور الشباب بالعالم القروي. وبشكل غير مباشر : أسر وعائلة المشاركين في فقرات البرامج؛ الفاعلين السياسيين الشباب؛ عموم الناس في ما يخص الندوات. شروط وآجال الترشيح للاستفادة من البرنامج: يقبل للترشيح لهذا البرنامج: الجمعيات الوطنية والمحلية المتواجدة بإقليم الصخيرات تمارة. الشباب والفاعلين الجمعويين يفوق سنهم 18 سنة.

مشروع أكاديمية المجتمع المدني لتقوية قدرات الشباب والفاعلين الجمعويين بدعم من وزارة الشباب والرياضة سيتم تنفيذه بالمؤسسات التابعة لوزارة الشباب والرياضة بكل من تمارة ، تامسنا ، الصخيرات، عين عودة. للترشح والاستفادة من التدريب في الاكاديمية يرجى ارسال الترشيحات العنوان الإلكتروني التالي : temaraamej@gmail.com التكوين بالمجان…

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.