lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المالكي ورئيس الجمعية الوطنية بجمهورية إيرلندا يبحثان سبل تعزيز العلاقات بين البلدين

0

محطة24

أجرى الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، اليوم الثلاثاء 08 يناير 2019 بمقر المجلس، مباحثات مع  Seán Ó Fearghaíl رئيس الجمعية الوطنية بجمهورية إيرلندا.


وأكد رئيس مجلس النواب خلال هذا اللقاء، أن المغرب وإيرلندا يتقاسمان نفس قيم السلم والتضامن والانفتاح ويعتمدان المبادئ ذاتها المتعلقة بالدفاع عن دولة الحق والقانون وعن الديمقراطية وحقوق الإنسان وعن الاستقرار في مختلف أرجاء العالم، مشيرا إلى أن البلدين يشاركان بفعالية في بعثات حفظ السلم والأمن تحت مظلة الأمم المتحدة. وأوضح أن المغرب يرتكز على هذه القيم والمباديء من إجل إرساء دولة حديثة، مضيفا “أنه منذ المصادقة على دستور 2011، فتح المغرب أوراشا عميقة ومهيكلة على المستوى المؤسساتي والسياسي والاقتصادي والاجتماعي والتربوي-التكويني والبيئي”.


وثمن المالكي الإرادة القوية للبلدين في الدفع بالعلاقات الثنائية بينهما لمزيد من التعاون والتضامن، مشيرا إلى توفر فرص وإمكانيات هامة لتقوية العلاقات الاقتصادية بينهما. وأبرز أهمية إرساء شراكات ثلاثية الأبعاد تجمع المغرب وإيرلندا وبلدان القارة الإفريقية، خاصة وأن المملكة المغربية تعتبر بوابة للقارة الإفريقية ولها سياسة واضحة المعالم في التوجه نحو تقوية التعاون جنوب-جنوب. وأشاد رئيس مجلس النواب بالطفرة النوعية التي يعرفها الاقتصاد الإيرلندي، وخاصة في المجال الفلاحي والسياحي والصناعي والخدماتي، وقال أن “المبادلات التجارية بين البلدين ستتطور أكثر عبر تعزيز الخطوط الجوية والبحرية بين البلدين”.


وبالمناسبة، شدّد رئيس مجلس النواب على أن قضية الوحدة الترابية في المملكة هي قضية مصيرية ووجودية بالنسبة لكافة مكونات الشعب المغربي، مستعرضا أبرز المحطات التاريخية التي عرفتها هذه القضية، وذكر بأن المغرب تقدم بمقترح الحكم الذاتي، كحل نهائي لهذا النزاع المفتعل، حظي بإشادة المنتظم الدولي، وقدم معطيات تاريخية وسياسية وثقافية واجتماعية حول الأقاليم الجنوبية للمملكة.


من جهته، أوضح رئيس الجمعية الوطنية الإيرلندية أن زيارته الحالية للمملكة المغربية تهدف إلى تعزيز العلاقات بين المؤسستين التشريعتين بالبلدين وإلى استكشاف فرص وإمكانات التعاون الاقتصادي على الخصوص. وأشاد بريادة المملكة المغربية على المستوى الدولي في التعاطي مع ملف الهجرة وفي معالجة ظاهرة التغيرات المناخية، وقال “أن علينا أن نتعلم الكثير مما تقومون به في هذين المجالين”.


واستعرض Seán Ó Fearghaíl الإمكانات الاقتصادية للمغرب وإيرلندا والتي تؤهلهما لخلق شراكات ناجحة، معلنا عن قرب فتح السفارة الإيرلندية بالرباط في غضون السنة المقبلة تكريسا للتقارب الذي يطبع علاقات البلدين.
وعلى المستوى البرلماني، أعرب رئيس الجمعية الوطنية الإيرلندية عن الرغبة القوية في تعزيز العلاقات بين المؤسستين التشريعيتين، ووجه في ذات السياق دعوة لرئيس مجلس النواب للقيام بزيارة عمل لإيرلندا ستشكل مناسبة للتوقيع على مذكرة للتفاهم بين المؤسستين، ولاستكشاف سبل توطيد التعاون بين البلدين لما فيه خدمة مصالحهما المشتركة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.