lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مراكش .. الحسم في التنظيم “المغربي-الإيبيري” للمونديال 2030

0

محطة24

حل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، صباح أمس الإثنين بمراكش استعدادا لمؤتمر تطوير منظومة كرة القدم الذي ستحتضنه عاصمة النخيل في الفترة المتراوحة بين 15 و17 يناير الجاري.

وأفادت جريدة “أس” الإسبانية، أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، لن يكون بالمغرب لمناقشة المشاريع الرياضية “للفيفا” فحسب، بل أيضا للوقوف على آخر ترتيبات الملف المغربي الإيبيري لتنظيم مونديال سنة 2030، مشيرة إن إنفانتينو ليس لديه أي مانع في احتضان قارتين مختلفتين لفعاليات المونديال، في إشارة إلى الملف المغربي-الإبيري، الذي اقترحت إسبانيا تقديمه رفقة المغرب والبرتغال.

وأكد إنفانتينو، بحسب ما أوردته الصحيفة، أن قوانين الفيفا ليس فيها ما يمنع من تنظيم المونديال في قارتين مختلفتين في نفس الوقت، معتبرا أن تقديم الملف المغربي-الإيبيري متوافق تماما مع القوانين الجاري بها العمل داخل الاتحاد.

وفيما يساند رئيس اتحاد الرياضة الأكثير شعبية في العالم تقديم ملف مشترك بين المغرب وإسبانيا والبرتغال، أشارت الجريدة إلى أن رئيس الاتحاد الأوربي لكرة القدم “ويفا”، ألكساندر سيفرين، يعارض هذا الاقتراح، مفضلا تقديم ملف أوروبي بالكامل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.