lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هذا هو تصنيف جامعة محمد الخامس بالرباط حسب التصنيف العالمي للجامعات لسنة 2019”

0

محطة24

تصنيف جديد أصدرته المؤسسة الدولية المتخصصة في ترتيب الجامعات” تايمز هاي ايديكايشن ” لسنة 2019، بحيثتميزت جامعة محمد الخامس بالرباط بتبوئها مراتب جد متقدمة بتواجدها في الرتبة ما بين 201 و 250 أفضل جامعة في العالم.وقدتصدرت مرة أخرى جامعة الرباط رأس قائمة الجامعات المغربية في هذا التصنيف العالمي.

وتأتي هذه النتائج وفقا لخمسة معايير، والتي تشير أن هناك تحسن طفيف لجامعة محمد الخامس بالرباط، فيما يتعلق بمعيار: “الاقتباسات” (28.6) ، ومعيار “عائدات الصناعة” (40.8) ، و”الرؤية الدولية” (28.9) ،  و”البحث العلمي” (8.9)،  و “التدريس” (24.9).

كما نجذ بالتتالي في هذا التصنيف، ثلاث جامعات مغربية أخرى وهي جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاسفي الترتيب مابين (201-250)، وجامعة القاضي عياض بمراكشمابين (251-300 ) ، تليها جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء  في الترتيب 351وما فوق.

بالنسبة للترتيب حسب المعايير على الصعيد الوطني، نجد جامعة محمد الخامس مصنفة في المعايير التالية : “عائدات الصناعة”، و”البحث العلمي”، أيضا في “التدريس”.

تم الإعلان عن هذه النتائج خلال الدورة الخامسة لقمة هذا التصنيف العالمي الذي نظم حديثا بمدينة الدوحة بدولة قطر. كما يجدر الذكر أن الدورة الرابعة لهذا التصنيف العالمي قد نظم بالمغرب بمدينة الرباط بشراكة مع جامعة محمد الخامس.

نهنأ بحرارة، بإسم رئيس جامعة محمد الخامس بالرباط، كل من ساهم في تطوير وإعطاء إشعاع للجامعة على الصعيدي الوطني والدولي  من أساتذة، وباحثين، وأطر إدارية وثقنية، وطلبة، بمختلف المؤسسات التابعة لجامعة الرباطوالبالغ عددها 18 مؤسسة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.