ميسي في مواجهة الأسود في مارس

محطة24

مفاجأة جديدة تلك التي كشفت عنها صحفية “تييس سبور” الأرجنتينية، بخصوص المباراة الودية المقبلة التي ستجمع الأسود، خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

المصدر ذاته قال إن الاتحاد الأرجنتيني للعبة توصل إلى اتفاق بإقامة لقاء ودي أمام رجال هيرفي رونار، في 26 مارس المقبل؛ أي بعد الجولة الأخيرة من تصفيات “كان 2019”.

وأوضح المصدر ذاته أن المنتخب الأرجنتيني للعبة كان سيلاقي نظيره من التشيك، قبل أن يتم تغيير الوجهة صوب المغرب، الذي بدوره كان يبحث عن خصم خلال الفترة المقبلة.

وشدد التقرير ذاته على أن ودية مارس ستعرف حضور أبرز نجوم منتخب “التاتغو”، على  رأسهم ليونيل ميسي، للاستعداد لأول ظهور للمجموعة بـ”كوبا أمريكا 2019″، والتي وضعتهم قرعتها في مواجهة منتخب كولومبيا، والبراغواي، ثم قطر، ضيف المسابقة.

وقد سبق لمصدر جامعي جيد الاطلاع التأكيد، لـ”تيل كيل عربي”، أن مفاوضات المسؤولين مع اتحاد كروي من أوروبا في مرحلتها الأخيرة، من أجل إقامة مباراة ودية في تاريخ التوقف الدولي الذي ستخوض خلاله العناصر الوطنية لقاءً أمام مالاوي خارج الديار لحساب التصفيات، بطلب من الناخب الوطني هيرفي رونار.

واستبعد المتحدث ذاته أن يكون المنتخب الذي سيواجه رفاق حكيم زياش ودياً هو إنجلترا، مشدداً بأن ملف الودية تم طيه سابقاً بسبب نشبت الاتحاد المحلي للعبة بإنجلترا على موعد لا يناسب أجندة الأسود.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.